أحمد بامعوضة

سبورت 360 – قامت لجنة الاحتراف في الدوري السعودي بتوقيع غرامة مالية على النادي الأهلي وكلاً من أحمد نور وأحمد بامعوضة المدير التنفيذي السابق.

وقررت اللجنة تغريم النادي الأهلي مبلغ 100 ألف ريال وتغرّم كل من أحمد بامعوضة وأحمد نور 50 ألف؛ لقيام النادي بدفع عمولات لوسطاء اللاعبين دون وجود عقود مبرمة بين الوسيط والنادي.

تغريم الأهلي وبامعوضة:

وجاء في نص القرار: “إشارة إلى التقرير المحال من وزارة الرياضة بعد إكمال تحقيقات الوزارة فيما أسفرت عنه اللجنة العمومية غير العادية في النادي الأهلي والمنعقدة بتاريخ 30 ديسمبر 2019 وفيما يخص المخالفات المرتبطة بلائحة احتراف وأوضاع اللاعبين ولائحة العمل مع الوسطاء”.

وتابع: “وعليه فقد قامت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين – بحكم الاختصاص – بدراسة المخالفات المشار إليها وخاصةً فيما يتعلق بدفع عمولات لوسطاء اللاعبين دون عقود مبرمة بين النادي والوسيط”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أصدرت اللجنة قراراً باستقطاع المبالغ المدفوعة للوسطاء والمشار إليها في مقدمة هذا القرار من مستحقات اللاعبين وإعادتها لخزينة النادي.

والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد قررت منذ فترة قصيرة إسقاط عضوية رئيس الأهلي عن أحمد الصائغ، وتم تعيين عبدالإله مؤمنة رئيساً للنادي في وقتٍ سابق بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية بدعم من الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على إدارة كرة القدم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة