محمد البريك

سبورت 360 – كشف محمد البريك لاعب الهلال، أن تم عرضه على ناديي النصر والشباب اللذين قد رفضا تسجيله وذلك في بداية مسيرته الكروية.

ويعد محمد البريك أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيمن في السعودية بالوقت الحالي وقد ساهم في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

البريك: رفضني النصر والشباب

وقال البريك في تصريحاته عبر صحيفة الرياضية، أنه تم عرضه على نادي النصر ولكن المدرب هناك رفضه بداعي ضعف بنيته الجسمانية كما حضر إلى الشباب ولكن إداري الفريق الأولمبي فهد الجمعان أخبره أن العدد لديه مكتمل ومن الصعب تسجيله.

وأشار محمد البريك إلى أنه تلقى بعد ذلك اتصالاً من فهد المفرج وطلب منه الحضور إلى النادي وخاض بالفعل التدريبات مع الفريق الأولمبي للهلال لمدة ثلاثة أسابيع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفاد البريك إلى أنه قد تدرب مع الفريق الأولمبي ولسوء الحظ تعرض لإصابة قوية والنادي وقتها عالجه وبالفعل استمر برنامجه التأهيلي لمدة 3 أشهر قبل عودته من جديد للتدريبات.

وأكد البريك، في تصريحاته إلى أنه كان يلعب في مركز الوسط وصانع اللعب ولكن المدرب الألماني بونان نصحه باللعب في مركز الظهير الأيمن وهو ما حدث ومثل الفريق الأولمبي بنادي الهلال لمدة 4 مواسم.

وأضاف البريك: “بدايتي الحقيقية مع الهلال كانت في مباراة كأس السوبر ضد النصر ولكن كانطلاقة حقيقية فهي عبر تجربتي مع الرائد”.

وأكمل تصريحاته قائلاً: “المدرب الألماني ستامب، ساهم في تطوري بشكل كبير”.

وشارك الظهير الأيمن محمد البريك مع الهلال في 19 مباراة بمختلف البطولات وسجل هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة