بيتروس

سبورت 360 – يفقد فريق النصر خدمات لاعب الوسط البرازيلي بيتروس في المباراة القادمة ضد الرائد يوم غدٍ الأربعاء وذلك في الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي النصر مع الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وذلك يوم غدٍ الأربعاء 11 مارس في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة بينما الرائد يأتي بالمركز السادس ومعه 32 نقطة بعد مرور 21 جولة.

من يعوض بيتروس ضد الرائد:

يغيب بيتروس عن مباراة النصر والرائد بسبب تراكم البطاقات بعد تلقيه بطاقة صفراء في المباراة الماضية أمام الفيصلي والتي انتهت بخسارة الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويفاضل المدرب البرتغالي روي فيتوريا ما بين الثنائي عبدالرحمن الدوسري وعبدالعزيز الجبرين لاختيار أحدهما لتعويض غياب بيتروس الموقوف عن المباراة القادمة ضد الرائد.

ويعد بيتروس من الركائز الأساسية في تشكيلة نادي النصر ولذلك سيكون غيابه مؤثراً في وسط الملعب النصراوي الذي سيفتقد دور اللاعب في عملية ربط خط الدفاع مع الهجوم.

وشارك بيتروس هذا الموسم مع نادي النصر في 20 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل خلالها 3 أهداف.

كما سيعود النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لتشكيلة النصر ضد الرائد بعد انتظامه في التدريبات الجماعية وانتهاء أزمته مع الإدارة والتي تسببت في استبعاده عن مباراة الفيصلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة