حصاد الجولة الـ21 من الدوري السعودي.. سقوط النصر ولدغة الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • حصاد الدوري السعودي

    سبورت 360 – استطاع فريق الهلال أن يحافظ على مسلسل انتصاراته ويواصل سيطرته على صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    واُختتمت أمس السبت 7 مارس، مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي بإقامة 3 مباراة قوية حيثُ انتصر أبها على التعاون بـ2-1 وسقط النصر في فخ الفيصلي بـ3-2 وفاز الهلال على الاتفاق بـ1-0.

    ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة بعد فوزه على الاتفاق بهدف أندرية كاريلو بينما النصر يأتي في المركز الثاني بالترتيب ومعه 42 نقطة.

    فيما يتواجد في العدالة في قاع جدول الترتيب بالمسابقة ومعه 14 نقطة ثم أمامه ضمك بـ17 نقطة والفتح بالمركز الرابع عشر بـ19 نقطة.

    حصاد الجولة الـ21 من الدوري السعودي:

    1- تعثر الاتحاد:

    سقط الاتحاد في فخ التعادل أمام الحزم بالرس في مباراة قوية جمعتهما، حيثُ تقدم العميد بهدف من ركلة جزاء ولكن أصحاب الضيافة تمكنوا من تسجيل التعادل بالدقيقة “90” وكادوا أن يحرزوا هدف الفوز من ركلة جزاء ولكن القائم تعاطف مع الاتحاديين.

    وكان الاتحاد قد دخل تلك المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه على الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف بالجولة الـ20 من المسابقة.

    2- الشباب ينتفض بعد الخماسية:

    استطاع فريق الشباب أن يتخطى الخماسية التي تلقاها من الاتحاد في الجولة الماضية وحقق فوزاً عريضاً على العدالة برباعية نظيفة سجلها؛ كريستيان جوانكا وعبدالمجيد الصليهم وعبدالله الحمدان وتركي العمار.

    ويحتل فريق الشباب المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة وذلك بعد الفوز على العدالة.

    3- السومة يقتل طموحات الفيحاء:

    قاد السوري عمر السومة فريقه الأهلي للفوز على الفيحاء بهدف قاتل بالدقيقة “87” بعد أن استمر التعادل السلبي بينهما وسط هجمات خطيرة للفريق البرتقالي هددت مرمى الراقي لولا تألق ياسر المسيليم في بعض الكرات.

    الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 37 ليظل في المركز الثالث بجدول الترتيب بينما الفيحاء بالمركز التاسع ومعه 27 نقطة بعد مرور 21 جولة.

    4- تعثر النصر وصدارة الهلال:

    في غياب عبدالرزاق حمدالله؛ استطاع الفيصلي أن يحقق انتصاره الأول على النصر في تاريخ الدوري السعودي بتفوقه بنتيجة 3-2 بالمباراة التي جمعتهما على ملعب الملك سلمان.

    وتوقف رصيد النصر عند النقطة 42 في المركز الثاني بجدول الترتيب وأصبح الفارق النقطي مع المتصدر الهلال 8 نقاط بعد فوز الأخير على الاتفاق بهدف نظيف سجله أندرية كاريلو برأسية رائعة بالدقيقة “17” ليصل الموج الأزرق للنقطة 50.

    5- حمدالله وجوميز بدون أهداف للجولة الثالثة:

    للجولة الثالثة على التوالي؛ لم يسجل الثنائي الهداف عبدالرزاق حمدالله أو بافيتيمبي جوميز، فالأول غاب عن لقاء النصر والفيصلي بسبب مشكلة مع الإدارة والثاني شارك في مباراة الهلال والاتفاق ولكنه لم يساهم بأهداف.

    ويسيطر حمدالله بالرغم من ذلك على صدارة ترتيب الهدافين في مسابقة الدوري السعودي بـ16 هدفاً وبافيتيمبي جوميز بالوصافة ومعه 14 هدفاً.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة