حصاد المحترفين.. رومارينيو يعود للتهديف وحمدالله وجوميز يغيبان للجولة الثانية!

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رومارينيو - حمدالله - جوميز

    سبورت 360 – تألق عدد من محترفي مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال مباريات الجولة الـ20 وساهموا في فوز فرقهم.

    وتملك الأندية السعودية في صفوفها محترفين أجانب من العيار الثقيل دائماً ما يقدمون أفضل ما لديهم خلال مشاركاتهم في مختلف البطولة سواء على المستوى السعودي أو الآسيوي.

    ودائماً ما تُسلط الأضواء على لاعبي الفرق الكبرى مثل المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر ومنافسه اللدود الفرنسي بافيتيمبي جوميز في الهلال بالإضافة إلى عمر السومة النجم السوري المحترف في الأهلي والبرازيلي رومارينيو نجم اتحاد جدة.

    ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما قدمه هؤلاء المحترفين خلال الأسبوع المنصرم مع فرقهم السعودية:

    جوميز وحمدالله يغيبان عن التهديف:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    على غير المعتاد؛ غاب الثنائي عبدالرزاق حمدالله وبافيتيمبي جوميز عن تسجيل الأهداف للجولة الثانية على التوالي، ليظل المغربي في صدارة الهدافين برصيد 16 هدفاً والفرنسي بعده بـ14 هدفاً.

    وشارك حمدالله في تعادل النصر مع الأهلي 2-2 وسجل الثنائية البرازيلي جوليانو بينما جوميز تواجد كبديل في مباراة فريقه الهلال أمام التعاون والتي انت 1-0 بالهدف الذي سجله سالم الدوسري.

    رومارينيو يعود بعد غياب:

    سجل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا هدفين عند الدقيقتين “77 و80” في فوز فريقه الاتحاد على الشباب بنتيجة 5-1 في الجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وعاد رومارينيو للتسجيل من جديد بعد غياب 5 جولات! وبالتحديد منذ الجولة الـ14 الذي سجل خلالها هدف التعادل في شباك النصر “1-1”.

    ويتواجد رومارينيو دا سيلفا في قائمة ترتيب الهدافين بالمسابقة برصيد 10 أهداف من 20 مباراة وصنع أيضاً 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

    انتفاضة جوليانو:

    رغم الانتقادات؛ تألق جوليانو دي باولا وسجل هدفين في شباك الأهلي لينقذ فريقه النصر من الهزيمة في كلاسيكو الجولة الـ20 الذي أُقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

    وكان فريق النصر متأخراً بهدفين في الشوط الأول ولكن جوليانو استطاع خلال 8 دقائق أن يُعيد الفريق من جديد ويسجل التعادل بالدقيقتين “58 و66”.

    وشارك جوليانو في 18 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري السعودي وسجل 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

    فيلانويفا “مستر أسيست”:

    صنع التشيلي كارلوس فيلانويفا هدفين في فوز فريقه الفيحاء على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك بالجولة الـ20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وسجل فيلانويفا منذ انتقاله إلى الفيجاء في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

    السومة يسجل هدفه الـ10 في النصر:

    سجل السوري عمر السومة مهاجم الأهلي هدفه الشخصي العاشر في شباك النصر بمسابقة دوري المحترفين، وذلك بالكلاسيكو الذي أقيم بين الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

    ويعد السومة ثالث الهدافين في الدوري السعودي برصيد 12 هدفاً خلف بافيتيمبي جوميز صاحب الـ14 هدفاً وعبدالرزاق حمدالله المتصدر بـ16 هدفاً.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة