سييرا

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد من إنهاء أزمة مستحقات المدرب التشيلي خوسيه سييرا.

وكان سييرا قد تولى تدريب الاتحاد في ولاية ثانية خلال الفترة من فبراير حتى أكتوبر 2019 وتمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق وتدني المستوى.

تسوية مستحقات سييرا:

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة الاتحاد تتجه إلى تسوية مستحقات المدرب الأسبق خوسيه سييرا بعد أن تمت إقالته من تدريب الفريق في أكتوبر الماضي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قيمة الشرط الجزائي لسييرا 6 رواتب، وتنتظر الإدارة موافقة المدرب التشيلي على جدولتها على دفعات خلال الفترة المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقاد سييرا، فريق الاتحاد خلال الولاية الثانية في 29 مباراة بمختلف البطولات حيثُ فاز في 16 وتعادل 4 وخسر 9 مباريات وسجل لاعبو الفريق 63 هدفاً واستقبلت شباكهم 44 هدفاً.

والجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد عقب فسخ التعاقد مع سييرا قد وقعت مع الهولندي هينك تين كات ولكن سرعان ما تمت إقالته بسبب تراجع النتائج وبعدها تعاقدت الإدارة مع البرازيلي فابيو كاريلي في فبراير 2020.

ويحتل فريق الاتحاد حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بعد مرور 20 جولة إلى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة