نشرة الأهلي

سبورت 360 – يخوض نادي أهلي جدة مباراة قوية ضد الاتفاق مساء اليوم الخميس، وذلك يأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق الأهلاوي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 6/2/2020:

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الاتفاق

حراسة المرمى: ياسر المسيليم

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

خط الدفاع: حسين عبدالغني – محمد آل فتيل – محمد خبراني – سعيد المولد

خط الوسط: سلمان المؤشر – نوح الموسى – حسين المقهوي – ماركو مارين

خط الهجوم: دجانيني تفاريس – علي الأسمري


موعد مباراة الأهلي والاتفاق.. والقنوات الناقلة

يواجه فريق أهلي جدة نظيره الاتفاق، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يستضيف الأهلي نظيره الاتفاق على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة و9:20 بتوقيت أبوظبي و7:20 بتوقيت القاهرة.

وسيذاع اللقاء عبر قناة الرياضية السعودية 2، بأداء صوتي للمعلق سمير المعيرفي.


القصة الكاملة لإصابة دي سوزا مع الأهلي السعودي

أعلن المركز الإعلامي للنادي الأهلي، أن دي سوزا خضع لفحوصات طبية وأشعة، واثبتت إصابته بتمزق جزئي من الدرجة الثانية في الأوتار والأربطة خلف الركبة.

وأوضح النادي الأهلي أن لاعب الوسط البرازيلي بحاجة للعلاج والتأهيل لمدة 3 أسابيع، من تاريخ الإصابة، قبل العودة للمشاركة في التدريبات.

وأثار دي سوزا، جدلاً كبيراً بين جماهير ومشجعي “الراقي“، بعد أن نشر تفاصيل إصابته، أمس، متهماً الجهاز الطبي في النادي الأهلي بالتقصير، وأن غيابه سيستمر لمدة 6 أسابيع.

وكتب دي سوزا عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور انستجرام: “بعد مباراة الرائد شعرت بالكثير من الألم بركبتي ولم أستطع المشي، وطلبت من النادي القيام بتشخيص وأجروا لي أشعة وأخبروني أنه ليس هناك ما يدعوا للقلق”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن دي سوزا قد تعرض لإصابتين في وقتٍ واحد، وذلك بعد الكشف الطبي بالأشعة المقطعية والذي خضع له امس.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إصابة سوزا تتمثل في شرخ بسيط بعظمة الساق الجانبية، بالإضافة لتعرضه إلى تمزق جزئي بالأربطة والأوتار خلف الركبة.


تعليق “ناري” من العويس على اتهامه بمساومة الأهلي 

رد محمد العويس، حارس مرمى فريق الأهلي، على الاتهامات الموجهة إليه مؤخراً، بمساومة النادي “الراقي” من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأكد العويس في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن غيابه عن الأهلي خلال الفترة الماضية، كان بداعي استكمال مراحل علاجه، وليس هناك أسباباً أخرى.

وأعرب العويس عن استياءه من الشائعات، مشدداً على أنه كان يكمل مراحل الاستشفاء بعد العملية التي أجراها مؤخراً في الوجه، بعد إصابت بكسر أثناء مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة