سبورت 360 – بات مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي على أعتاب حسم أول صفقات الميركاتو الشتوي المقبل، بالتعاقد مع نجم مميز، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من أجل مواصلة النتائج المميزة للراقي.

ويستضيف فريق الشباب كتيبة الراقي التي تسير بخطى ثابتة منذ عودة مدربه السويسري كريستيان جروس، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولةالدوري السعودي للمحترفين.
وتنطلق أحداث مباراة الشباب والأهلي في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر البث الفضائي شاشة لقناة “السعودية الرياضية”، التي تتولى تغطية أحداث المباريات المحلية بالدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلي السعودي يقترب من حسم أول صفقاته الشتوية

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبحسب ما أكدته صحيفة “الوطن” السعودية، فإن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي قد أرسلت خطاباً لإدارة نادي النصر، يؤكد فيه على موافقته على انتقال لاعبين من صفوفه للعالمي، نظير ترك الراقي يضم مدافع فريق الفتح علي لاجامي.

واشترط مسؤولي الراقي بقيادة أحمد الصائغ أن يتم دفع مبلغ مالي، والموافقة على انتقال عبدالعزيز الجبرين وراكان الشملان بنظام الإعارة، ومن ثم فإن في النصر قد وافق على ذلك الاتفاق وينتظر فقط قرار المدرب البرتغالي، روي فيتوريا على الطلب الأهلاوي.

ويتوقع مسؤولي النصر أن يوافق فيتوريا على الاتفاق، لاسيما أن المدرب هو من طلب اللاعبين الأهلاويين بالاسم، إلى جانب دخول الناديين في منافسة للظفر بخدمات مدافع الفتح “علي لاجامي” لتدعيم صفوفهما في الفترة الشتوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة