سبورت 360 – أثار السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي حالة من الغموض، حول موقف النجم الدولي السوري عمر السومة، من المشاركة في المباراة القادمة أمام الشباب.

ومن المقرر أن يستضيف فريق الشباب نظيره الأهلي، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “الملز”، في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 23 نقطة، بينما يقبع فريق الشباب في المركز العاشر برصيد 15 نقطة فقط.

جروس يثير الغموض حول مشاركة السومة أمام الشباب

وقرر المدرب السويسري تأجيل قراره بشأن مشاركة المهاجم السوري عمر السومة من عدمه، أمام الشباب، غدا السبت، في الجولة الـ13 لدوري كأس محمد بن سلمان، حتى يتأكد بصورة كاملة من جاهزيته البدنية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الجدير بالذكر أن السومة كان قد عاد للتو إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للاعبي الراقي، وذلك بعد اكتمال تعافيه من الإصابة التي لحقت به أسفل البطن خضع بموجبها لعملية الفتاق الرياضي في ألمانيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن جروس سوف يجتمع مع عمر السومة، اليوم الجمعة، قبيل بدء التدريبات الأخيرة لمعرفة جاهزيته التامة قبل ضمه لقائمته النهائية، من أجل عدم فقدانه في اللقاءات المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة