Getty Images

سبورت 360 – تحدث عبدالله عطيف لاعب نادي الهلال، عن الغيابات التي ضربت صفوف الزعيم في مواجهته المرتقبة ضد الحزم والمقرر إقامتها اليوم الخميس 26 ديسمبر.

ويلتقي نادي الهلال مع الحزم اليوم الخميس في ملعب الأخير بـ”الرس” عند تمام الساعة الـ6:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

عطيف: لن نتأثر بالغيابات لوجود البديل

وقال عطيف، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “مباراة مهمة وأتمنى أن يكون الحظ حالفنا، وفري قالحزم ليس سهلاً وستكون مواجهة قوية وصعبة علينا”.

وتابع: “عندنا عدد كافٍ من اللاعبين، وبرغم الإصابات والنقص إلا أننا نملك البديل الذي يستطيع أن يؤدي المهمة وأتمنى أن نقدم المطلوب مننا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل نادي الهلال المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 9 مباريات خاضها الفريق علماً بأنه لديه 3 مؤجلات من الجولة الـ9 و10 و11.

ويغيب عن صفوف الهلال في مواجهة الحزم 5 لاعبين وهم؛ سالم الدوسري وكارلوس إدواردو وسلمان الفرج بسبب الإصابة بالإضافة إلى ياسر الشهراني لإراحته وأندرية كاريلو بسبب الإيقاف بعد تلقيه بطاقة حمراء أمام فلامنجو في مونديال الأندية.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال قد حصل على المركز الرابع في كأس العالم للأندية بعد خسارته من مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح 3-4.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة