نشرة أخبار الهلال

سبورت 360 – يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة قوية ضد مونتيري المكسيكي يوم غدٍ السبت ويأتي ذلك في إطار تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية 2019.

وكان الهلال قد خسر في نصف نهائي مونديال الأندية من فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما مونتيري سقط في الدقائق الأخيرة من مباراته ضد ليفربول بهدفين مقابل هدف.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” نشرة أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 20/12/2019:

الكشف عن هوية حكم مباراة نادي الهلال ومونتيري في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم الجمعة، عن هوية الحكم الذي سيتولى إدارة مباراة فريق الهلال السعودي ونظيره مونتيري المكسيكي، مساء غداً السبت.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأسند الفيفا مهمة إدارة مباراة الهلال ومونتيري المكسيكي، لطاقم تحكيم روماني الجنسية يقوده حكم الساحة أوفيديو هاتيجان، ويُساعده الثنائي أوكتافيان سوفري وسيباستيان جورجي.


الدوسري: أخطاء بسيطة خدمت فلامنجو.. وطموحنا كان النهائي

تحدث سالم الدوسري لاعب نادي الهلال، عن المباراة القادمة ضد مونتيري المكسيكي والمقرر إقامتها يوم السبت 21 ديسمبر وذلك في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2019.

وقال الدوسري في حديثه عبر المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “التواجد في بطولة كأس العالم للأندية إنجاز تاريخي يُكتب في نادي الهلال”.

وتابع: “ظهرنا بشكل جيد أمام فريق فلامنجو البرازيلي وكانت هناك أخطاء بسيطة كلفتنا الخسارة وتلك المباراة أكدت لنا أننا قادرين على مجاراة أي فريق نواجهه”.

وأكمل: “الهلال فريق كبير ويستحق المكانة التي وصل إليها هذا الموسم، وسندخل مباراة مونتيري بنفس طريقة لعبنا وهدفنا المركز الثالث”.

وأضاف: “قدمنا كلاعبين مستوى متميز في بطولة الأندية وكان هدفنا التأهل للعب المباراة النهائية”.


لوشيسكو: مونتيري فريق منظم.. والتركيز سلاحنا لتحقيق الفوز

قال لوشيسكو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نسعى لمواصلة الأداء القوي الذي ظهرنا به في المباراتين الماضيتين في البطولة التي ننهيها برؤوس مرفوعة”.

وأكمل مدرب الأزرق العاصمي بقوله: “نتمنى تقديم مباراة جيدة، لدينا رغبة في الفوز ونعلم أن خصمنا فريق قوي ومنظم، ويركز على الدفاع”.

واختتم تصريحاته بقوله: “علينا أن نتجاوز فجوة كبيرة تاريخية، أظهرنا قوة فريقنا وحققنا نتائج جيدة، وواجهنا فلامنجو أحد أهم فرق أمريكا الجنوبية وينتمي لبلد ينتج أعداد كبيرة من اللاعبين الموهوبين، هناك أمور تعتمد على الخبرة وقوة الدوري المحلي لكننا خرجنا من مباراة فلامنجو مرفوعي الرؤوس”.


الهلال يضحي بخدمات العابد للتوقيع مع حارس الاتحاد في صفقة مدوية

كشفت تقاريرصحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة التعاقد مع فواز القرني، حارس مرمى فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة الهلال قد دخلت في مفاوضات جادة وقوية خلال الساعات الماضية، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال القرني لصفوف “الزعيم”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال قد عرضت على نظيرتها في نادي الاتحاد، 15 مليون ريال، بالإضافة إلى خدمات نواف العابد، مقابل التوقيع مع القرني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة