getty images

سعودي 360 – اعترف جورجيان دي أراسكايتا لاعب نادي فلامنجو البرازيلي، أن أداء لاعبي الهلال السعودي في الشوط الأول من المباراة التي جمعتهما قد جعلهم يشعرون بالإحباط.

والتقى نادي الهلال مع منافسه فلامنجو البرازيلي أمس الثلاثاء، على استاد خليفة وذلك في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2019 والمقامة حالياً في الدوحة.

وتقدم نادي الهلال بهدف خلال الشوط الأول سجله سالم الدوسري بالدقيقة “18” ولكن الزعيم لم يصمد طويلاً وسقط في الشوط الثاني بثلاثية سجلها أراسكايتا وهنريكي وهدف ذاتي من خلال علي البليهي.

وتأهل نادي فلامنجو بطل كأس ليبرتادوريس للعب مباراة نهائي كأس العالم للأندية بينما الهلال سوف ينافس على المركز الثالث وذلك في مباريات يوم السبت القادم.

أراسكايتا: شعرنا بالإحباط أمام الهلال

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وقال أراسكايتا، في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “شعرنا بالإحباط نوعاً ما في فترة الاستراحة بين الشوطين، لكن جيسوس ساعدنا على تغيير بعض الجوانب التكتيكية للعودة بشكل أفضل في الشوط الثاني”.

وتابع: “سجلنا هدف التعادل مبكراً، وأعتقد أنه رفع معنوياتنا لتسجيل الهدفين الآخرين، فقد أظهرنا أننا فريق قوي ذهنياً حتى عندما نتأخر في النتيجة”.

وأضاف: “برونو هنريكي أظهر قيمته الفنية كلاعب، والموسم الرائع الذي يقدمه معنا. نحن جميعاً سعداء جداً له”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة