برانكو إيفانكوفيتش

سعودي 360 – تنتظر جماهير النادي الأهلي السعودي موعد الظهور الأول لفريقها الكروي بقيادة المدرب برانكو إيفانكوفيتش بالموسم الجديد 2019/2020، حيثُ سيكون الراقي أمام اختبار صعب ضد الهلال في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الأهلي والهلال في ذهاب هذا الدور يوم الثلاثاء 6 أغسطس بجدة بينما يستضيف ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مباراة الفريقين في الإياب يوم 13 من الشهر ذاته.

من منكم اشتاق لمثل هذه اللقطات في #دوري_أبطال_آسيا؟

المرة الأولى لم ينجح @omaralsomah في هز الشباك! هل ينجح في الثانية 😉؟ pic.twitter.com/ZKjjtY2jww

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

— دوري أبطال آسيا (@theAFCCL_ar) July 30, 2019

وكان نادي الهلال قد تأهل لدور الـ16 بعد تصدر مجموعته برصيد 13 بينما الأهلي حسم صعوده بصعوبة بعد الفوز بالجولة الأخيرة أمام باختاكور الأوزبكي ليصعد كثاني مجموعته برصيد 9 نقاط.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” بعض التحديات التي ستواجه الأهلي أمام الهلال في أولى مبارياته بالموسم الكروي الجديد 2019/2020:

1- الظهور الأول:

تشهد تلك المباراة الظهور الأول للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش الذي يملك خبرة طويلة في البطولة الآسيوية مع برسبوليس قبل مجيئه إلى الأهلي وبالتالي تنتظر الجماهير رؤية تشكيلته وطريقة لعبه خاصةً في اختبار صعب أمام الهلال.

كما ينتظر أن يشارك في تلك المباراة صفقات الأهلي الجديدة التي تم التعاقد معها ومن بينهم اللاعب الأجنبي دانييل إلكسيتش بالإضافة للاعبين المحليين مثل يزيد البكر وسلطان مندش ومحمد خبراني.

2- عقدة لم تنتهي:

لم ينجح الأهلي في تحقيق الفوز على الهلال منذ مباراة كأس السوبر السعودي 2016 والتي انتهت بنتيجة 1-1 وفاز الراقي وقتها بركلات الترجيح 3-4.

وفي الموسم الماضي؛ لعب الأهلي ضد الهلال في 4 مناسبات من بينهم مباراتين في الدوري فالأولى انتهت (3-4) للزعيم والثانية أيضاً تمكن الأزرق فيها من الانتصار بنتيجة (1-0).

وفي كأس زايد؛ انتهت المباراة الأولى بنتيجة 1-0 للهلال وفي الثانية فاز الأهلي بالوقت الأصلي بنتيجة 1-0 ولكن ركلات الجزاء لم تبتسم للراقي وسقط بـ3-2، فهل يتمكن الأخضر من كسر عقدته أمام الهلال؟

3- تحدي الإصابات:

تتمنى الجماهير الأهلاوية التي يصاب أي لاعب قبل موقعة الهلال كما يحاول الجهاز الطبي أن يجهز الثنائي المصاب سعيد المولد ودجانيني تفاريس لأنهما من أهم العناصر في الفريق.

4- الفوز ذهاباً:

ستكون مباراة الذهاب بينهما على ملعب الجوهرة المشعة بجدة وهو معقل الأهلاوي وبالتالي يقع على عاتق تجوم الفريق تحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة قبل التوجه إلى الرياض واللعب على محيط الرعب.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون.. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة