getty images

سعودي 360 – وجه صالح النعيمة نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي سابقاً، نصيحة لإدارة فهد بن نافل وذلك في فترة الميركاتو الصيفي الحالية التي تسبق بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020.

وكتب النعيمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ماتقوم به إدارة الهلال تشكر عليه سواء في الجانب الإستثماري أو في سعيها الحثيث لتدعيم الفريق، إلا أن الفريق فنياً في نظري لازال بحاجة إلى لاعب محور بمواصفات خاصة يكون قائداً للهجوم ساتراً للدفاع كطيب الذكر الروماني رادوي”.

ماتقوم به إدارة الهلال تشكر عليه سواء في الجانب الإستثماري أو في سعيها الحثيث لتدعيم الفريق، إلا أن الفريق فنياً في نظري لازال بحاجة إلى لاعب محور بمواصفات خاصة يكون قائداً للهجوم ساتراً للدفاع كطيب الذكر الروماني رادوي ..

— صالح النعيمه (@S_AlNeayma) July 23, 2019

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت إدارة نادي الهلال قد وافقت على رحيل الأسترالي ميلوش ديجينيك إلى النجم الأحمر الصربي وأصبحت في طريقها لإبعاد المحترف الآخر وهو ألبرتو بوتيا نظراً لرغبة الإدارة الهلالية في التعاقد مع لاعب محور جيد.

وتعاقدت الإدارة الهلالية حتى الآن مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو من طوكيو وأيضاً وقعت بشكل رسمي على البيروفي أندرية كاريلو بجانب تجديد عقد محمد جحفلي مدافع الفريق لمدة 3 سنوات.

ويواصل الفريق الأول بنادي الهلال استعداداته للموسم الجديد 2019/2020، حيثُ يخوض لوشيسكو وفريقه عدد من المباريات الودية وسيكو نالفريق على موعد مساء اليوم الأربعاء مع مباراة قوية ضد أودينيزي الإيطالي.

خاص: رئيس نادي العدالة يتحدث عن استعدادات فريقه للموسم الجديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة