سعودي 360 – تقترب إدارة نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت من حسم صفقة جديد في مركز الهجوم بعد صفقتي عبدالفتاح آدم وصالح آل عباس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في نفس التوقيت الذي يواصل فيه الفريق الأول تحضيراته للموسم الجديد.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الأحد 21/7/2019:

هل يُجري فيتوريا تعديلات على قائمة النصر الآسيوية؟

ذكرت تقارير صحفية، اليوم، موقف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، من إجراء أي تعديلات على اللاعبين الأجانب في القائمة الآسيوية.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مواعيد ديربيات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الأحد، عن جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020.

التفاصيل

رسمياً.. جدول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الاحد، جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الخاص بالموسم الرياضي 2019-2020 المقبل.

التفاصيل

إدارة النصر تُغري حمدالله للبقاء لـ 5 مواسم

تحاول إدارة نادي النصر السعودي تحسين عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من أجل ضمان استمراره مع العالمي بعدما أصبح أحد أعمدة الفريق الأساسية.

التفاصيل

تقارير.. النصر يتوصل لاتفاق مع مهاجم جالطة سراي

يقترب نادي النصر السعودي برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في إطار تدعيم صفوف العالمي استعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

التفاصيل

دعم شرفي لخزينة نادي النصر

تلقى نادي النصر السعودي دعماً مادياً من عضو الشرف البارز عبدالعزيز بن أحمد بغلف الذي نال إشادة رئيس النادي صفوان السويكت.

التفاصيل

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة