سعودي 360 – ترغب إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع لاعبين جدد في مركز خط الوسط وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية على الرغم من تردد أنباء باكتفاء الإدارة بالصفقات التي تم حسمها سواء المحلية أو الأجنبية.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الأحد 21/7/2019:

سييرا يستقر مبدئياً على رباعي الاتحاد الأجنبي بالقائمة الآسيوية

استقر التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، على الرباعي الأجنبي الذي سيمثل فريق “العميد” بشكل مبدئي، في القائمة الآسيوية.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الاتحاد يُقرر الاستغناء عن حارسه

كشفت تقارير صحفية، عن قرار إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، وجهازه الفني بقيادة التشيلي لويس سييرا، الاستغناء عن لاعب جديد، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

مواعيد ديربيات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020

كشفت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الأحد، عن جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي 2019-2020.

التفاصيل

رسمياً.. جدول الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2019-2020

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً اليوم الاحد، جدول مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، الخاص بالموسم الرياضي 2019-2020 المقبل.

التفاصيل

هل يحتاج الاتحاد لاستمرار جوناس دي سوزا؟

لم تحدد إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، موقف المحترف البرازيلي جوناس دي سوزا لاعب وسط الفريق الذي انضم للعميد في صيف 2018 قادماً من فلامنجو.

التفاصيل

ميركاتو سعودي: كمارا اتحادي.. والهلال يحسم مصير نجميه

شهد الأسبوع الماضي إبرام الأندية السعودية عدداً من الصفقات في ظل سفر البعض منها إلى الخارج لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد، مع اقتراب موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين يوم 22 أغسطس المقبل.

التفاصيل

شكوى جديدة تُقدم ضد اتحاد جدة بطلها لاعب الفريق !

ذكرت تقارير صحفية سعودية، إن علي الزقعان، لاعب اتحاد جدة السابق، ينوي تقديم شكوى رسمية ضد النادي الغربي، خلال الأيام المقبلة.

التفاصيل

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة