سعودي 360 – شهد الأسبوع الماضي إبرام الأندية السعودية عدداً من الصفقات في ظل سفر البعض منها إلى الخارج لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد، مع اقتراب موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين يوم 22 أغسطس المقبل.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” عبر هذا التقرير الأسبوعي، أهم وآخر أخبار الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي للمحترفين:

كمارا اتحاداوي: 

أعلن نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي رسمياً اليوم الثلاثاء، عن التعاقد مع المهاجم هارون كمارا قادماً من القادسية لمدة 5 مواسم مقبلة بعد منافسة مع الهلال.

تونسي يقترب من الاتفاق:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

إدارة نادي الاتفاق تقدمت بعرض رسمي لنظيرتها بنادي ديجون الفرنسي، للحصول على خدمات اللاعب التونسي، نعيم السليتي، خلال فترة الإنتقالات الصحفية الجارية.

الهلال يحسم مصير عموري والحبسي:

أعلن نادي الهلال السعودي عبر بيان رسمي إيقاف مفاوضات تجديد عقد الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن “عموري” لعدم رده على العرض الثاني المقدم من الإدارة الهلالية.

وأنهت إدارة نادي الحزم برئاسة عبدالله المقحم إجراءات التعاقد مع لاعب نادي الهلال عبدالرحمن اليامي بنظام الانتقال لمدة 3 سنوات وأفضلية التجديد لموسم رابع

أما إدارة الهلال قررت الاستغناء عن علي الحبسي حارس المرمى ليخرج الأخير عبر فيديو ويوجه رسالة وداعية للجماهير الهلالية: “سعيد بالسنتين التي قضيتها معكم إخواني ومع الجماهير الحلوة التي أسعدتني وراح تكون في قلبي لسنوات طويلة شكراً لكم”.

التعاون يحصن ساندرو ويضم برناوي:

أنهت إدارة النادي إجراءات تمديد عقد اللاعب البرازيلي ساندرو مانويل حتى عام 2022.

كما أعلنت إدارة سكري القصيم التعاقد مع الظهير الأيمن ياسين برناوي قادماً من القادسية وذلك في عقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

فوزير ينتقل إلى الرائد:

نجح مسؤولو نادي الرائد في الحصول على توقيع محمد فوزير لمدة عامين، ليعزز القوة الهجومية للفريق بدايةً من الموسم الجديد وحتى عام 2021 المقبل، قادماً من النصر.

أيمن المثلوثي إلى العدالة:

أعلنت إدارة نادي العدالة السعودي، أمس الخميس، عن انتهاء إجراءات التعاقد مع الحارس التونسي المخضرم أيمن المثلوثي لمدة موسم واحد.

أبو سبعان إلى ضمك:

أعلن نادي ضمك السعودي رسمياً، مساء الخميس، عن تعاقده مع محمد أبو سبعان لاعب الفيصلي والاتحاد السابق وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الفيحاء يضم نجم براغا:

أعلن مجلس إدارة نادي الفيحاء برئاسة عبدالله بن أحمد أبانمي عن إنتهاء إجراءات توقيع العقد الرسمي مع المحترف البرازيلي رافاييل هنريك آسيس بنظام الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من نادي سبورتينغ براغا البرتغالي.

صفقة تبادلية بين الوحدة والاتفاق:

أعلن نادي الوحدة السعودي عن تعاقده رسمياً مع المهاجم محمد الصيعري لمدة 4 سنوات أي يمتد عقده حتى 2023 قادماً من الاتفاق، وفي ذات الصفقة؛ قد انتقل لاعب الوحدة صالح العمري إلى الاتفاق بعقد مدته 3 سنوات.

بينما وقعت إدارة نادي الوحدة رسميًا مع اللاعب الأسترالي كرايغ قودوين.

شاهد أيضاً: ميركاتو التعاون .. هل قادر على تحقيق إنجاز جديد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة