أخبار الهلال السعودي

سعودي 360 – ذكرت تقارير طبية فرنسية تؤكد حاجة سلمان الفرج نجم نادي الهلال لتدخل جراحي في موضع اصابته التي حرمته من المشاركة منذ مارس الماضي.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 20/7/2019:

رسمياً.. الهلال يوقع إتفاقية إنهاء عقد مع الحبسي

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً، اليوم السبت، عن إنتهاء عقد الحارس العماني على الحبسي بعد قضاء موسمين بقميص الموج الأزرق حصد خلالهم ألقاب عدة.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الفرج يصل معسكر الهلال بعد تحديد مصيره

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم السبت، وصول لاعب الوسط سلمان الفرج إلى معسكر الفريق المقام حالياً في النمسا استعداداً للموسم الجديد.

التفاصيل

ميركاتو سعودي: كمارا اتحادي.. والهلال يحسم مصير نجميه

شهد الأسبوع الماضي إبرام الأندية السعودية عدداً من الصفقات في ظل سفر البعض منها إلى الخارج لإقامة معسكر إعدادي للموسم الجديد، مع اقتراب موعد انطلاق الدوري السعودي للمحترفين يوم 22 أغسطس المقبل.

التفاصيل

التمياط يعتذر عن قبول منصب نائب رئيس الهلال

أوضح نواف التمياط نجم نادي الهلال السابق، أسباب اعتذاره عن قبول منصب نائب رئيس النادي وذلك بعدما تم عرض هذا المنصب عليه من قِبل الرئيس فهد بن نافل.

التفاصيل

وكيل عموري يرد على الهلال ويكشف حقيقة الشروط التعجيزية

قررت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل،  مساء أمس الجمعة، بشكل رسمي توقف مفاوضاتها لتجديد تعاقد النجم الإماراتي عمرعبدالرحمن“عموري”، بسبب مماطلة اللاعب ووكيله.

التفاصيل

الهلال يغلق الباب أمام رحيل إدواردو

أغلقت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل، الباب أمام رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو صانع الألعاب، عن النادي العاصمي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل

والد عموري كلمة السر في رحيله عن الهلال .. تفاصيل هامة

اعلنت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نوفل،  رسمياً مساء أمس الجمعة، توقف مفاوضاتها لتجديد تعاقد “عموري”، بسبب مماطلة اللاعب ووكيله.

التفاصيل

صدمة لجماهير الهلال بشأن سلمان الفرج

لا يزال سلمان الفرج نجم وسط نادي الهلال السعودي، يعاني من الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم الماضي وغاب على إثرها طوال الفترة الماضية عن الملاعب.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة