أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – يواصل نجوم فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، الإستعداد للموسم الكروي الجديد، بالخضوع لتدريبات جماعية على فترتين صباحية ومسائية، في معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في البرتغال.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 19/7/2019:

تعثر التحاق عبدالفتاح آدم بمعسكر النصر في البرتغال

تعثر التحاق عبدالفتاح آدم، مهاجم فريق النصر الجديد، بمعسكر فريق “العالمي” المقام حالياً في العاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سوق انتقالات النصر في أسبوع.. العالمي يخطط لخطف لاعب الهلال

لا تزال جماهير نادي النصر السعودي تريد رؤية تدعيمات جديدة في صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد استقرار الأمور الإدارية بشكل عام عقب تعيين صفوان السويكت رئيساً للنادي.

التفاصيل

النصر يفقد يحيى الشهري في دوري أبطال أسيا

أفادت تقارير صحفية سعودية، إن فرصة مشاركة اللاعب يحيى الشهري مع النصر، في المواجهة التي ستجمعه بالوحدة الإماراتي، باتت ضئيلة جدًا.

التفاصيل

النصر يفوز على ساكفنيز البرتغالي ودياً

تغلب فريق النصر على نظيره ساكفنيز البرتغالي بثلاثية نظيفة، في أولي مباريات الودية المقامة ضمن استعدادات العالمي للموسم الرياضي الجديد.

التفاصيل

أمرابط ينضم لمعسكر النصر في البرتغال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن موعد انضمام الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، لمعسكر نادي النصر، المقام حاليًا، في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد.

التفاصيل

ظهور أحمد موسي في أمم إفريقيا يُعجل برحيله عن النصر

فشل الدولي النيجيري، أحمد موسي، لاعب نادي النصر، فى إستغلال جميع الفرص التى سنحت له هذا الموسم من أجل استعادة مستواه، وذلك بعد المستوى الهذيل الذى ظهر به مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة