أخبار النصر السعودي

سعودي 360 – يواصل لاعبو فريق النصر، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، تحضيراتهم للموسم الكروي الجديد، بالخضوع لتدريبات جماعية على فترتين صباحية ومسائية، في معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في البرتغل.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 18/7/2019:

النصر يعلن موعد أولى مبارياته الودية في معسكر البرتغال

أعلن نادي النصر السعودي عن موعد أولى مبارياته الودية التي سيخوضها الفريق المتواجد حالياً في المعسكر الإعدادي المقام حالياً بدولة البرتغال استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أبرزهم كمارا وآدم.. 5 صفقات مفاجئة في ميركاتو الصيف السعودي

تعمل جميع أندية الدوري السعودي للمحترفين على قدمٍ وساق استعداداً للموسم الجديد، وتصب تركيزها على الاستفادة بالشكل الأمثل من سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

التفاصيل

فيصل فجر : سبوني كثيرًا بسبب حمد الله وهذه هي حكايتنا

علق الدولي المغربي، فيصل فجر، لاعب كون الفرنسي، علي أزمته الشهيرة بمواطنه عبدالرزاق حمدالله، والتى نشبت خلال معسكر أسود الأطلس لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

التفاصيل

رئيس النصر يتلو القرآن بصوت مبهر .. فيديو

انتشر مقطع صوتي للدكتور، صفوان السويكت ، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على مواقع التواصل الاجتماعي”تويتر” ، وهو يتلو آيات من أواخر سورة البقرة.

التفاصيل

تقارير تؤكد تمرد حمد الله على النصر .. إعرف التفاصيل

كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن السر وراء عدم انضمام النجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، مهاجم نادي النصر، لمعسكر العالمي، المقام حالياً في البرتغال.

التفاصيل

أمرابط يكشف حقيقة خلافه مع فيتوريا واقتراب رحيله عن النصر

كشف المغربي نورالدين أمرابط، لاعب خط وسط فريق النصر، حقيقة الأنباء التي ترددت منذ قليل، عن اقتراب رحيله من “العالمي”، بسبب خلافات مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

التفاصيل

رسمياً.. محمد فوزير يُعزز هجوم الرائد

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد، برئاسة فهد المطوع، رسمياً منذ قليل، التعاقد مع المغربي محمد فوزير، لاعب خط الوسط الهجومي لنادي النصر، بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

ماكينة الأهداف المغربية.. 5 أسباب وراء تألق حمدالله مع النصر

أسد مغربي نجح في ترك بصمته مع فريق النصر منذ ارتدائه لقميصه، وتمكن من تحطيم العديد من الأرقام القياسية في موسمه الأول، وأصبح حديث الجميع في وقت قصير للغاية، بمهارته الفريدة وقدرته التهديفية العالية.

التفاصيل

النصر يُخطط لتوجيه صفعة قوية للهلال في الميركاتو

يُخطط نادي النصر، لتوجيه صفعة قوية، للجار اللدود، الهلال، بالتعاقد مع نجمه الشاب، متعب المفرج، خلال الفترة المقبلة ،وذلك بعد رفضه للعرض المقدم من جانب البيت الهلالي، لتمديد تعاقده لمدة خمسة أعوام

التفاصيل

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة