أخبار نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، مساء أمس، أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مازالت تحاول التعاقد مع نايف هزازي، لاعب خط وسط فريق القادسية، بعد نجاحها في ضم زميله هارون كمارا، وتقديمها عرضاً ومازالت تنتظر الرد.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 18/7/2019:

ضمك يوقع مع محمد أبو سبعان لاعب الاتحاد السابق

أعلن نادي ضمك السعودي رسمياً، مساء الخميس، عن تعاقده مع محمد أبو سبعان لاعب الفيصلي والاتحاد السابق وذلك من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هل يواجه سييرا أزمة فنية مع الاتحاد بالموسم الجديد؟

تأمل جماهير نادي الاتحاد بعد التعاقدات الصيفية أن يقدم التشيلي خوسيه سييرا صورة جيدة مخالفة تماماً عما حدث خلال الموسم الماضي والهبوط المُفاجئ للدرجة الأولى والذي كاد أن يحدث في ظاهرة غريبة على النمور.

التفاصيل

أبرزهم كمارا وآدم.. 5 صفقات مفاجئة في ميركاتو الصيف السعودي

تعمل جميع أندية الدوري السعودي للمحترفين على قدمٍ وساق استعداداً للموسم الجديد، وتصب تركيزها على الاستفادة بالشكل الأمثل من سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

التفاصيل

سوق انتقالات الاتحاد في أسبوع.. الحائلي يعوض خسارته ويصفع الهلال

شهد الأسبوع الحالي إبرام نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي صفقة من العيار الثقيل ستخدم فكر خوسيه سييرا كثيراً خلال الموسم المقبل وتعد خيار هجومي مميز بالإضافة إلى المهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش.

التفاصيل

إذا رحل دا كوستا.. كيف يحل سييرا أزمة الدفاع؟

أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، إلى أن المغربي مروان دا كوستا مدافع نادي الاتحاد يهدد بالرحيل عن صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

كمارا يُشعل فتيل الخلاف بين دا كوستا والاتحاد

أشعل تعاقد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مع هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، فتيل الخلاف مع المغربي مروان دا كوستا، مدافع فريق “العميد”.

التفاصيل

تأخر وصول كمارا لمعسكر الاتحاد في مانشستر لهذا السبب!

تأخر وصول هارون كمارا، مهاجم فريق الاتحاد الجديد، إلى معسكر إعداد “العميد” الخارجي، والمقام حالياً في مانشستر، ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

التفاصيل

بعد الخروج من حسابات سييرا.. 4 لاعبين يواجهون المجهول في الاتحاد

أصبح مصير 4 لاعبين من فريق الاتحاد مجهولاً، بعد أن خرجوا من حسابات التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق “العميد”، في الموسم الجديد.

التفاصيل

التفاصيل المالية لصفقة انتقال كمارا إلى الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن القيمة المالية لصفقة انتقال هارون كمارا، مهاجم فريق القادسية، لصفوف فريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل

بعد كمارا.. الاتحاد يفشل في حسم صفقة ثانية من القادسية

طلبت إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، التعاقد مع نايف هزازي، لاعب خط وسط فريق القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبعد نجاحها في التعاقد مع هارون كمارا.

التفاصيل

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة