أخبار الأهلي السعودي

سعودي 360 – حقق فريق الأهلي بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الفوز على رودار فيلينيه السلوفيني، بهدف نظيف، مساء أمس الأربعاء، في ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الخارجي للإعداد للموسم الجديد بالنمسا.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360”.. أخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 18/7/2019:

صفقات الأهلي السعودي المبرمة حتى الآن في سوق الانتقالات

تمكنت إدارة نادي الأهلي السعودي من إبرام عدد من الصفقات منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك في إطار رغبة إدارة لاراقي في تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الكروي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أين سيذهب عمر السومة حال رحيله عن الأهلي السعودي؟

تشعر جماهير النادي الأهلي السعودي، بالقلق الكبير حيال مستقبل نجمهم السوري الدولي عمر السومة مع الفريق بعد الأنباء القوية التي ترددت في بداية سوق الانتقالات عن وصول عروض مغرية إلى وكيل أعماله.

التفاصيل

ساريتش لـسبورت 360: سعيد باللعب في الأهلي ولدينا فرصة لنهزم الهلال

انضم البوسني الفيس ساريتش إلى صفوف النادي الأهلي السعودي حديثاً أملاً في كتابة التاريخ بقميص الراقي وترك صورة جيدة عنه في دوري المحترفين خلال تجربة ينتظر أن تكون إضافة قوية له.

التفاصيل

أزمة في الأهلي بسبب الزين والرحيلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن وجود أزمة داخل النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، بسبب الثنائي أحمد الزين وأحمد الرحيلي، لاعبا فريق “الراقي”.

التفاصيل

بصاص يقود الأهلي للتغلب على رودار السلوفيني ودياً

حقق فريق الأهلي، بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الفوز على رودار فيلينيه السلوفيني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل، بمعسكر النمسا.

التفاصيل

ماذا لو لم يُسدد الأهلي غرامة دجانيني تفاريس ؟

ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، نادي أهلي جدة ،  بدفع مبلغ 3.75 مليون دولار لصالح سانتوس لاجونا المكسيكي وهي قيمة الدفعة الثانية من صفقة انتقال دجانيني تفاريس، بالإضافة إلى 350 ألفًا كغرامة تأخير

التفاصيل

شاهد أيضاً.. أغلى 10 لاعبين في الدوري السعودي للمحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة