سعودي 360 – أعلن البرازيلي برونو أوفيني مدافع نادي النصر السعودي، انتهاء مسيرته المميزة مع العالمي وذلك بعد الفوز بلقب الدوري مؤخراً.

وكتب برونو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “إنه ليس من السهل أن تقول وداعا، ولكن أود أن أشكر جميع من هم في نادي النصر، كانت 3 أعوام رائعة معاً”.

وتابع حديثه: “تركت الكثير من العاطفة على أرض الملعب، ودائماً ما قدمت كل ما بوسعي عندما ارتديت هذا القميص الذي أحمله دائماً في قلبي”.


تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

View this post on Instagram

It’s not easy to say goodbye… but I just want to say thank you for everyone from @alnassr_fc , it was amazing 3 years together, a lot of passion left inside the pitch, I always tried my best when I put this shirt, forever in my heart. 💙💛 شكرا

A post shared by Bruno Uvini (@brunouvini) on

وفيما يلي نرصد لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز ما قدمه أوفيني مع نادي النصر منذ قدومه إلى المملكة السعودية:

يملك أوفيني مسيرة كروية مميزة حيثُ مثل العديد من الفرق لعل أبرزها ساو باولو البرازيلي وتوتنهام تحت 21 عاماً ونابولي الإيطالي وتفينتي الهولندي كما مثل منتخب بلاده (الشباب والأولمبي والأول).

جاء أوفيني إلى نادي النصر قادماً من نابولي الإيطالي في أغسطس 2016 ولعب بقميص النصر السعودي في 78 مباراة وسجل 5 أهداف ولم يصنع.

لعب أوفيني مع النصر في مسابقة الدوري السعودي خلال 3 مواسم 69 هدفاً وسجل خلالهم 4 أهداف.

كما مثل أوفيني النصر في بطولة كأس الملك السعودي في 6 مباريات كما لعب 3 مباريات في كأس ولي العهد موسم 2017/16 وسجل هدفاً.

ولعب أوفيني دوراً هاماً في فوز النصر بلقب الدوري السعودي هذا الموسم حيثُ سجل هدف الفوز الغالي على الهلال في الثواني الأخيرة بالمباراة التي جمعتهما بالدو الثاني وانتهت 3-2.

شاهد أيضاً: نشرة أخبار الكرة السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة