سعودي 360 – قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نقل وتأجيل مباراة نادي النصر والتي كان مقرر إقامتها ضد ذوب آهن مساء يوم الثلاثاء 21/5/2019 ويأتي ذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وفيما يلي يرصد لكم موقع “سبورت 360” أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الإثنين 20/5/2019:

صدمة للاتحاد.. النصر في مفاوضات متقدمة لضم نجم التعاون

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن دخول إدارة نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم، في مفاوضات متقدمة مع نظيرتها في نادي التعاون، للتعاقد مع عبدالفتاح آدم، مهاجم “السكري”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التفاصيل

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حصاد المحترفين: حمدالله وبن مصطفى الأفضل .. وأمرابط “مستر أسيست”

انتهت الأسبوع الماضي، منافسات ومجريات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2018/2019 حيثُ توج نادي النصر باللقب للمرة الثالثة في تاريخ بنظام المحترفين.

التفاصيل

رسمياً.. تأجيل ونقل مباراة النصر وذوب آهن

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تأجيل ونقل مباراة النصر السعودي وذوب آهن خارج العراق وهي المباراة التي من المقرر أن تقام يوم غدٍ الثلاثاء في ختام دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

تصرف مثير مع أمرابط .. لحظات لا تنسى لـ”سوموديكا” مع الشباب

أعلن نادي الشباب رحيل مدربه الروماني ماريوس سوموديكا بعد موسم مميز لليوث مع هذا المدرب الذي قاد الفريق للمنافسة على صدارة الدوري في فترة من فترات المسابقة للموسم الرياضي 2018/2019.

التفاصيل

تقارير: رونار يهدد مهاجم الزمالك بنجم النصر السعودي

أفادت تقارير صحفية مغربية بأن الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب المغرب يدرس استدعاء بدائل هجومية جديدة لقائمة أسود أطلس التي تستعد لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر.

التفاصيل

بعد 70 مليون .. النصر يرفع راتب حمد الله

-تتجه النية داخل نادي النصر، لإبرام عقد جديد مع المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمدالله، بعد المستوى المميز الذى قدمه فى اول مواسمه مع العالمي.

التفاصيل

شاهد أيضاً: حفل جوائز الأفضل في الدوري السعودي.. حديث مهم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة