جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، دخول إدارة نادي الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، في مفاوضات مع البرتغالي روي فاريا، المدرب المساعد السابق في مانشستر يونايتد الإنجليزي، وريال مدريد الإسباني.

وجدد نادي الهلال رغبته في التعاقد مع فاريا، حيث سبق وسافر إلى الرياض رفقة ممثليه، على متن طائرة خاصة للتفاوض مع مسئولي “الزعيم”، ولكن المحادثات لم تكلل بالنجاح، وذلك قبل التوقيع مع مواطنه جورجي جيسوس، المدير الفني الحالي الذي تولى مهامه في يونيو الماضي.

وأكدت تلك التقارير، أن فاريا الذي عمل مساعداً للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على رأس قائمة المرشحين لقيادة الهلال، في حال قرر جيسوس الرحيل عن “الزعيم” من أجل التوقيع مع بنفيكا البرتغالي.

وبحسب صحيفة “كوريو دا مانها” البرتغالية، فإن إدارة نادي بنفيكا تبحث عن بديل روي فيتوريا، مدرب الفريق السابق، موضحًة أن مسئولي النادي اجتمعوا مع جيسوس يوم الجمعة الماضي، لمناقشة إمكانية تسلمه الراية خلفاً لمواطنه.

ويعاني فريق الهلال من تراجع نسبي في نتائجه بالفترة الماضية، مما أثار قلق مجلس الإدارة، حيث تقلص فارق النقاط بينه وبين النصر اقرب منافسيه في الدوري السعودي إلى 3 نقاط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتصدر الهلال جدول الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، حصدهم خلال 15 جولة، بالفوز في 11 مباراة والتعادل في 3 ، بينما سقط في فخ الهزيمة بلقاء واحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة