أنمار الحائلي - رئيس اتحاد جدة

سعودي 360 – تقدم مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، باعتذار رسمي إلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط والأخلاق، خلال بيان رسمي جديد.

وبدأت الأزمة بين الطرفين بعد اعتراض نادي الاتحاد عبر بيان رسمي على قرارات لجنة الانضباط تجاه عناصر النادي، والتي كان آخرها إيقاف المدير التنفيذي حامد البلوي إثر هجومه على اللجنة خلال تصريحات إعلامية.

الاتحاد ينهي أزمته مع لجنة الانضباط

وأصدر نادي الاتحاد بياناً رسمياً يعلن فيه رفضه لقرارات لجنة الانضباط، كما طالب بحلها وعقد جمعية غير عمومية لاختيار لجنة أخرى.

ورد اتحاد القدم على بيان الاتحاد مؤكداً على استقلالية جميع اللجان، مطالباً الأندية السعودية بضرورة احترام القرارات الصادرة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاء في نص بيان اعتذار الاتحاد الجديد، اليوم الجمعة: “إشارة إلى البيان التوضيحي الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم الأربعاء 16 مارس 2022، بشأن البيان الصادر من الاتحاد وما تضمنه البيان التوضيحي من ضرورة امتثال الأندية للقرارات الصادرة عن اللجان القضائية بالاتحاد وعدم التشكيك فيها”.

وأضاف: “فإننا في مجلس إدارة نادي الاتحاد نؤكد على احترامنا الكامل لجميع القرارات الصادرة عن اللجان القضائية، وتحديداً لجنة الانضباط والأخلاق، وأننا لم نشكك إطلاقاً في القرارات بل نعمل بها وننقذها وفقاً لمنطوقها الصادر”.

وواصل: “وإن رئيس مجلس الإدارة والأعضاء كانوا وما زالوا في جميع تصريحاتهم الإعلامية منذ بداية الموسم يشيدون بكافة الأعمال التي يقوم بها الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإننا نبادر بتقديم اعتذارنا عن ذلك لاتحاد القدم ولجنة الانضباط والأخلاق”.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة