روسو - النصر السعودي

سعودي 360 – أعرب الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على الفيحاء أمس، بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

روسو: سعيد بالفوز على الفيحاء.. وانضمام عدد من لاعبي النصر للمنتخب

وأكد روسو في المؤتمر الصحفي قائلاً: “الفيحاء دافع بشكل جيد ولم يكن سهلاً، وتلقى أهدافاً قليلة في الدوري بشكل عام، وكنا نحتاج كثيراً لهذا الفوز”.

وأضاف: “شغف الانتصار كان مسيطراً بشكل كبير على لاعبي النصر، وأثر ذلك على مجهودهم في المباراة، وسعيد بالثلاث نقاط وردة فعل اللاعبين، وأمامنا عمل كبير من أجل تحسين بعض الأمور”.

وتابع: “أنا سعيد بوجود الكثير من اللاعبين النصراويين بالمنتخب، وسنعمل على تهيئة اللاعبين بشكل أفضل خلال فترة التوقف، ولسنا معتادين على التوقف لمدة طويلة، لكن في عام سيقام فيه المونديال، أعتبره أمراً عادياً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم المدرب الأرجنتيني: “نحن نبحث عن لاعبين شباب أقل من 19 عاماً، وهناك لاعبون جيدون، ونتطلع للأفضل دائما”.

واستضاف فريق النصر نظيره الفيحاء، مساء أمس على ملعب مرسول بارك، في إطار الجولة 25 من الدوري السعودي، وسجل جلال الدين ماشاريبوف هدف المباراة الوحيد.

ورفع فريق النصر رصيد إلى 48 نقطة في المركز الثاني بسلم ترتيب البطولة المحلية، وقرر روسو منح لاعبي “العالمي” إجازة طويلة لمدة 12 يوماً بعد انتهاء مواجهة الفيحاء.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة