أندرسون تاليسكا - لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – يُحيط الغموض بمستقبل البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، بعد ظهور أنباء غير مؤكدة تُفيد برغبته في مغادرة النادي الذي يرتبط بعقدٍ معه يمتد حتى صيف 2024.

التحق البرازيلي بصفوف النصر في صيف عام 2021 قادماً من جوانزو الصيني، وحقق اللاعب أرقاماً تهديفية مميزة في كل البطولات فقد سجل 16 هدفاً وصنع 4 أهداف خلال 27 مباراة بقميص العالمي.

لا أحد يختلف على مهارة تاليسكا وتأثيره مع فريقه خاصةً في المباريات الكبرى التي دائماً ما يكون عنصراً حاسماً فيها، إلا أن المباريات الأخيرة شهدت بشكل واضح خفوت نجم اللاعب.

ونستعرض لكم عبر السطور التالية 3 أمور تُرجح صحة تقارير رحيل تاليسكا عن النصر:

1- ابتعاده عن التهديف

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مرّت 5 مباريات على تاليسكا مع النصر في الدوري السعودي بدون أي مساهمة تهديفية منذ مباراة الاتحاد في 11 فبراير حتى الجولة الـ25 أمام الفيحاء في 17 مارس.

آخر أهداف تاليسكا كانت أمام الطائي فقد سجل ثنائية في ليلة فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ19 من الدوري يوم 16 فبراير، ومنذ ذلك الحين لم يعرف اللاعب الطريق للشباك في الجولات التالية، مع العلم أنه غاب أمام الباطن بالجولة الـ21.

ويُعد غياب تاليسكا عن التهديف عدة مباريات أمراً غير معتاد على لاعب مميز مثله دائماً ما يضع بصمته التهديفية في كل المباريات التي يشارك فيها.

2- الاحتفال مع مشاريبوف

لم يحتفل تاليسكا أمام الفيحاء بالهدف الذي سجله جلال الدين مشاريبوف في الدقيقة “75”، بالرغم من قربه من احتفال زملائه بالهدف وذلك بعد دقيقة واحدة من تبديله وخروجه من أرض الملعب.

تاليسكا منذ قدومه للنصر كان حريصاً على الاحتفال مع زملائه بالأهداف، ولكن أمام الفيحاء أمس لم يفعل ذلك، الأمر الذي يثير التساؤلات حول وضعه الحالي مع الفريق.

3- غياب الطموح

يقضي تاليسكا أياماً غير سعيدة في النصر مثلما تؤكد الصحف التركية في تقاريرها حول وضع اللاعب ورغبته في العودة لتمثيل بشكتاش في الموسم المقبل.

ويبدو أن تراجع اللاعب في المباريات الأخيرة يعود إلى غياب الطموح عن الفريق في ظل الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري، والخروج من كأس الملك وعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، بالإضافة إلى تأكد عدم استمرار المدرب روسو للموسم المقبل.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة