مباراة النصر والفيحاء - الدوري السعودي

سعودي 360 – اقتنص النصر فوزاً صعباً من الفيحاء بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من: “أمين بخاري، حمد آل منصور، علي لاجامي، عبدالله مادو، منصور الشمري، عبدالمجيد الصليهم، وأنسيلمو دي مورايس، ومشاريبوف وتاليسكا، وأبو بكر، وبيتي مارتينيز”.

نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم

الشوط الأول

تصدى أمين بخاري بثبات في الدقيقة الأولى لفرصة خطيرة للفيحاء عن طريق لاعبه المتقدم رامون لوبيز، وفي الدقيقة “15” أطلق بيتي مارتينيز تصويبة صاروخية لكنها بعيدة عن الشباك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي الدقيقة “23” تصدى القائمة الأيسر لتصويبة قوية أرضية للأرجنتيني بيتي مارتينيز في فرصة أخرى ضائعة للنصراويين.

وقرر خالد صلوي حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو، طرد محمد أبو سبعان لاعب الفيحاء بسبب تدخله على بيتي مارتينيز في كرة مشتركة وذلك خلال الدقيقة “44”.

وتألق ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء خلال الدقيقة “47” وتصدى لكرة ثابتة نفذها بدقة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

الشوط الثاني

واصل النصر محاولاته الخطيرة على مرمى الفيحاء خلال الشوط الثاني، عن طريق مارتينيز ومشاريبوف وفينسنت أبو بكر.

وتمكن الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف من تسجيل هدف التقدم للنصر من خلال تسديدة قوية سكنت شباك الفيحاء بنجاح خلال الدقيقة “74”.

وكاد جوناثان رودريجيز، المهاجم البديل، أن يسجل الهدف الثاني للنصر لولا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفيحاء خلال الدقيقة “76”.

واستطاع النصر أن يحافظ على تقدمه في النتيجة بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري السعودي أما الفيحاء يظل بالمركز الثامن بـ30 نقطة.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة