الأهلي والهلال - الدوري السعودي

سعودي 360 – يترقب عشاق ومتابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، المباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين الهلال وضيفه الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

“الملز” فأل خير يدعم الهلال أمام الأهلي

ويدعم فريق الهلال فأل خير في مباراته أمام الأهلي، حيث لم يتعرض “الزعيم” لأي هزيمة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” خلال مواجهات “الراقي”.

وتحمل مباراة الهلال أمام الأهلي غداً الرقم 4 في تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب “الملز” في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك منذ انطلاقه في موسم 2008-2009.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين في الجولة السادسة من 2010-2011 وانتهى بالتعادل 3-3، وحقق فريق الهلال الفوز على الأهلي في المباراة التالية بثنائية سالم الدوسري، في الجولة الـ12 من موسم 2017ـ2018.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانتصر فريق الهلال في المباراة الثالثة أمام الأهلي، بخماسية مقابل هدف، في الجولة الـ28 من الموسم الماضي، وسجل أهداف “الزعيم”؛ سالم الدوسري، وهدفين لكل من بافيتيمبي جوميز وصالح الشهري.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الأهلي

ويستضيف فريق الهلال نظيره الأهلي مساء يوم الغد الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار الجولة الـ25 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام ضيفه الأهلي في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 46 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز العاشر برصيد 28 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة