ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. عقوبة قاسية تنتظر الحائلي بعد بيانه الناري

فريق سبورت 360 09:30 17/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الاتحاد - الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 17/3/2022، حيث كشف أحمد الأمير، المحامي المختص في القانون الرياضي، عن تهديد إدارة نادي الاتحاد بعقوبة متوقعة، بعد بيانه ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم.

    عقوبة قاسية تنتظر رئيس نادي الاتحاد بعد بيانه الناري

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الحائلي – الاتحاد السعودي

    وأكد الأمير في تصريحات تلفزيونية، عدم وجود أي فائدة إيجابية لبيان نادي الاتحاد من الناحية القانونية، لما يتضمنه من إساءة واتهام وتجريح لاتحاد الكرة وجميع منسوبيه.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد ينتعش بعودة نجمه قبل مباراة الحزم

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – انتعشت صفوف فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بعودة أحد نجوم “العميد” قبل مواجهة الحزم المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد مشاركة عبدالرحمن العبود، نجم خط وسط “العميد”، بعد غيابه عن المران أول أمس بإذن من الجهاز الفني والإداري.

    التفاصيل من هنا

    أول رد على بيان اتحاد جدة “الناري”

    الاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – علق الاتحاد السعودي لكرة القدم، على بيان اتحاد جدة “الناري” والذي اعترض خلاله على  القرارات الصادرة بحق النادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري، من قبل لجنة الانضباط والأخلاق.

    واتخذت لجنة الانضباط العديد من القرارات ضد الاتحاد هذا الموسم، من ضمنها إيقاف المغربي عبدالرزاق حمدالله، بالإضافة إلى منع الحضور الجماهيري في مباراة النصر، وآخرها تغريم حامد البلوي المدير التنفيذي وإيقافه 4 مباريات.

    التفاصيل من هنا

    حسم موقف حمدالله من مباراة الاتحاد والحزم

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد

    6سعودي 360 – حدد الجهاز الفني لنادي الاتحاد، بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من المشاركة أمام الحزم، في المواجهة القادمة المقرر لها غدٍ الجمعة.

    وحسب ما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية فأن عبدالرزاق حمدالله لن يتواجد أمام الحزم حيث يخشى الجهاز الفني الاستعجال في عودة اللاعب.

    التفاصيل من هنا

    سبب غياب عبد الرحمن العبود عن تدريبات الاتحاد

    عبد الرحمن العبود- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – حصل عبد الرحمن العبود، جناح نادي الاتحاد على راحة من التدريبات الثلاثاء بقرار من الروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق.

    وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إن الروماني كوزمين كونترا،  مدرب نادي الاتحاد، منح عبدالرحمن العبود، راحة سلبية من التدريبات أمس بمناسبة مرام زواجه وسيعود اليوم إلى المران استعدادا لمواجهة الحزم، الجمعة في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري.

    التفاصيل من هنا

    نادي الاتحاد يطالب بحل لجنة الانضباط عبر بيان ناري

    أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد

    سعودي 360 – أصدر نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، بياناً رسمياً للاعتراض على القرارات الصادرة بحق النادي خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري، من لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم.

    ونوّهت إدارة نادي الاتحاد خلال بيانها لحقها في الدعوة لعقد الجمعية العمومية غير العادية حال عدم حل لجنة الانضباط وإعادة تشكيلها.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة