ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. حمدالله يستعجل عودته لقيادة الهجوم بتصرف منفرد

فريق سبورت 360 09:30 15/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • رومارينيو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 15/3/2022، حيث يستهدف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، العودة للمشاركة مع “العميد” بشكلٍ سريع في الأيام القليلة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً.

    حمدالله يستعجل عودته لقيادة هجوم الاتحاد بتصرف منفرد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    حمدالله – الاتحاد السعودي

    ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالرزاق حمدالله قد تواجد في نادي الاتحاد.

    التفاصيل من هنا

    رينارد يكافيء نجم الاتحاد

    عبد العزيز البيشي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – استقر الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، على استدعاء عبد العزيز البيشي، جناح نادي الاتحاد، لمباراتي الصين واستراليا في ختام تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، يومي 24 و29 مارس الجاري.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة”، فإن الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي سوف يضم عبد العزيز البيشي لمباراتي الصين واستراليا في الجولتين الأخيرتين من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، عقب تألقه في المباريات الأخيرة مع نادي الاتحاد.

    التفاصيل من هنا

    رومارينيو يتزعم نجوم الدوري السعودي برقم خاص

    رومارينيو- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – يقدم البرازيلي رومارينيو، جناح نادي الاتحاد السعودي، مستويات مميزة مع العميد خلال الموسم الجاري.

    وسجل رومارينيو، أمس هدفا في فوز نادي الاتحاد على الشباب بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    برونو هنريكي.. من نقطة ضعف إلى روح الاتحاد

    برونو هنريكي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – لقد تغير الحال بالنسبة للبرازيلي برونو هنريكي في صفوف نادي الاتحاد سريعا خلال الموسم الجاري، بعدما كان على بعد خطوة وحيدة من الرحيل عن البيت الأصفر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حال ضم بديل قوي لتدعيم وسط العميد.

    بروني هنريكي الذي قدم لصفوف نادي الاتحاد في أكتوبر 2020 مقابل 4 ملايين يورو من بالميراس بعقد حتى يونيو 2022، لم يكن ضمن حسابات الفريق الملقب بالعميد خلال الموسم الجاري، بعدما كان خيار ثالث في خط الوسط ضمن حسابات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعد المغربي كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي وعدم قناعته بمستواه.

    التفاصيل من هنا

    كونترا والشمراني يعيدان للأذهان سيناريو بالوتيلي وأكجون

    كوزمين كونترا وحمدان الشمراني بعد مباراة الاتحاد والشباب

    سعودي 360 – تحدثت الصحف الرومانية، عن العلاقة الجيدة التي تجمع كوزمين كونترا مدرب الاتحاد، بلاعبيه ودورها في اقتراب الفريق الجداوي من لقب الدوري السعودي.

    وانتصر الاتحاد على الشباب بهدفين نظيفين، بملعب “الملز”، في الجولة الـ24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يستحوذ على تشكيلة الجولة الـ 24 من الدوري السعودي

    مباراة الاتحاد والشباب – الدوري السعودي

    سعودي 360 – استخوذ فريق الاتحاد على التشكيل المثالي للجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وتواجد 4 نجوم من الاتحاد و3 من الفتح، وثنائي ضمك، ولاعب واحد من التعاون والأهلي في التشكيل المثالي للجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري المحترفين، وذلك بحسب موقع سوفا سكور المتخصص في رصد أرقام وإحصائيات لاعبي كرة القدم.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يسجل رقماً مميزاً بعد ثنائيته في الشباب

    مباراة الاتحاد والشباب

    سعودي 360 – حقق الاتحاد فوزاً هاماً على حساب الشباب في عقر داره بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، بالجولة الـ24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وجاءت ثنائية الاتحاد في مرمى الشباب عن طريق عبدالعزيز البيشي ورموارينيو د سيلفا في الدقيقتين “45 و50” من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

    التفاصيل من هنا

    الاتحاد يكشف موقف حمدالله من مباراة الحزم القادمة

    عبدالرزاق حمدالله – لاعب الاتحاد

    سعودي 360 – كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله من مواجهة فريقه القادمة ضد الحزم في بطولة الدوري السعودي.

    وغاب حمدالله عن مباراتي الاتحاد الأخيرتين في الدوري أمام الهلال والشباب بسبب معاناته من آلام في عضلة “الصفاق” خلال مشاركته في مباراة ضمك.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة