حمدالله - الاتحاد السعودي

سعودي 360 – يستهدف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، العودة للمشاركة مع “العميد” بشكلٍ سريع في الأيام القليلة المقبلة، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً.

حمدالله يتدرب بمفرده رغم راحة لاعبي الاتحاد

ووفقاً لما أورده الإعلامي الرياضي علاء سعيد على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن عبدالرزاق حمدالله قد تواجد في نادي الاتحاد.

وأوضح سعيد أن حمدالله قام بالتدريب من أجل العودة سريعاً، للمشاركة في دعم صفوف الاتحاد الفترة المقبلة.

وأشار سعيد أن حمدالله تدرب بمفرده على الرغم من الإجازة التي منحها المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، للاعبي “العميد” من التدريبات الجماعية مساء الإثنين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتغيب حمدالله عن دعم صفوف الاتحاد في مباراتي الهلال والشباب السابقتين دورياً، وذلك بسبب معاناته من آلام في عضلة “الصفاق” والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ضمك، وأكد أنمار الحائلي رئيس النادي عودة اللاعب في مباراة الحزم المقبلة.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الحزم

ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة نظيره الحزم، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة” في إطار الجولة 25 من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الحزم في تمام الساعة 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:05 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 57 نقطة، فيما يقبع فريق الحزم في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة