برونو هنريكي- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – لقد تغير الحال بالنسبة للبرازيلي برونو هنريكي في صفوف نادي الاتحاد سريعا خلال الموسم الجاري، بعدما كان على بعد خطوة وحيدة من الرحيل عن البيت الأصفر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حال ضم بديل قوي لتدعيم وسط العميد.

تحول مثير في مسيرة برونو هنريكي مع الاتحاد

بروني هنريكي الذي قدم لصفوف نادي الاتحاد في أكتوبر 2020 مقابل 4 ملايين يورو من بالميراس بعقد حتى يونيو 2022، لم يكن ضمن حسابات الفريق الملقب بالعميد خلال الموسم الجاري، بعدما كان خيار ثالث في خط الوسط ضمن حسابات المدرب البرازيلي فابيو كاريلي بعد المغربي كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي وعدم قناعته بمستواه.

وتحرك مسئولو نادي الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي في ملف رحيل البرازيلي برونو هنريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن عدم قدرة الفريق لعى ضم بديل جيد أجبرت العميد على استمرار صاحب الـ 32 عاما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتبدل حال البرازيلي برونو هنريكي مع الروماني كوزمين كونترا، مدرب نادي الاتحاد السعودي خلال الأشهر القليلة الماضية، الذي دخله تدريجيا في تشكيلته الأساسية بعد رحيل عبد الإله المالكي إلى الهلال وكذلك إصابة المغربي كريم الأحمدي ورحيله هو الآخر.

وتراجع مسئولو نادي الاتحاد عن فكرة رحيل برونو هنريكي التي وردت لهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد التحسن الكبير في مستوى صاحب الـ 32 عاما.

وأصبح برونو هنريكي، في الأشهر الثلاثة الأخيرة هو الركيزة الأساسية في خط وسط نادي الاتحاد بجوار الوافد الجديد البرتغالي أندريه فيليبي بسبب قطعه للكرات بشكل مميز والتمريرات الحاسمة لزملائه في العميد.

برونو هنريكي.. ركيزة أساسية في اتحاد كونترا

ولقد صنع برونو هنريكي، 5 أهداف وسجل هدفا خلال 24 مباراة مع نادي الاتحاد ببطولة الدوري السعودي هذا الموسم ولكن أدائه على أرضية الملعب بعيدا عن لغة الأرقام يعكس الإضافة الكبيرة تأثيره القوي داخل تشكيلة العميد.

برونو هنريكي

بالأمس كان يوما جديدا في تألق البرازيلي برونو هنريكي مع نادي الاتحاد ضد الشباب، بقيادته وسط العميد بشكل قوي رفقة أندريه فيليبي رغم وجود البرازيلي إيفر بانيجا وباولينيو وحسين القحطاني الذي ساعد متصدر الدوري السعودي على حصد النقاط الثلاثة بثنائية نظيفة.

وانعش برونو هنريكي خط وسط نادي الاتحاد في الفترة الأخيرة، بروح جديدة وقتال على كل كرة وأداء هجومي مع قلة في الأخطاء الساذجة الذي جعله من حمل زائد ولاعب يريد الجميع أ يتم التخلص إلى مسمار في تشكيلة العميد ثابت وقد يتم تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل، إذا استمر بهذا المستوى حتى نهاية الموسم.

وفي النهاية نقول إنه تأثير الروماني كوزمين كونترا على برونو هنريكي واضح بعدما كان اللاعب خارج حسابات نادي الاتحاد تغير معه ليكون ركيزة أساسية.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة