رودي جارسيا - مدرب ليون الأسبق

سعودي 360 – كشف تقارير صحفية، اليوم الإثنين، تفاصيل مثيرة في مفاوضات نادي النصر السعودي مع الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الأسبق لأندية ليون وروما ومارسيليا.

ويتطلع مسؤولو النصر لحسم الاتفاق مع جارسيا ليتولى تدريب الفريق بدايةً من الموسم المقبل بدلاً من الأرجنتيني أنخيل روسو، والذي تقرر عدم استمراره في منصبه بسبب تذبذب النتائج في الدوري السعودي، والخروج من كأس الملك على يد الهلال.

النصر يرفع عرضه للحصول على موافقة جارسيا

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أمس أن المدرب رودي جارسيا يصل الرياض استجابة لدعوة خاصة من إدارة نادي النصر.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الفرنسي جارسيا قد جاء إلى الرياض بعد دعوة من مسؤولي النصر من أجل بدء المفاوضات معه، بالإضافة لزيارة ملعب “مرسول بارك” ومقر النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت الصحف السعودية قد ذكرت خلال العام الماضي أن جارسيا رفض عرصاً من أجل تدريب النصر نظير حصوله على مبلغ 44 مليون ريال سعودي، لرغبته في استمرار مسيرته التدريبية في أوروبا.

وأعادت إدارة النصر فتح باب المفاوضات من جديد مع المدرب جارسيا خلال الأيام الماضية، مؤكدةً أنه من المتوقع أن يزيد المبلغ المذكور في العرض المقدم له.

من جانبه، قال رودي جاليت، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المفاوضات بين جارسيا والنصر قد وصلت إلى مراحلها النهائية.

وأكد جاليت أن رودي جارسيا ووكيله قد حضرا إلى الرياض من أجل مناقشة التفاصيل النهائية وتوقيع العقد بين الطرفين.

شاهد معنا أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة