مباراة الاتحاد والشباب- الدوري السعودي

سبورت 360 –  تغلب نادي الاتحاد، على مضيفه الشباب بثنائية  نظيفة، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، التي أقيمت  بملعب الأمير فيصل بن فهد”الملز”.

الاتحاد يتفوق على الشباب بثنائية

وسجل ثنائية نادي الاتحاد، عبد العزيز البيشي والبرازيلي رومارينيو في الدقيقتين”45 و50″ من زمن المباراة.

وبهذا الانتصار، رفع نادي الاتحاد رصيده إلى 57 نقطة في صدارة الدوري السعودي، بينما تراجع الشباب إلى المركز الثالث برصيد 46 نقطة متأخرا عن الهلال الفائز اليوم على الرائد بهدف نظيف، بفضل الأهداف.

الاتحاد يتقدم بهدف على الشباب في الشوط الأول

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأهدر هارون كمارا، مهاجم نادي الاتحاد، فرصة تسجيل الهدف الأول بعدما انفرد بالحارس فواز القرني، بعدما قطع برونو هنريكي الكرة بشكل مميز ولكنه سدد فوق العارضة في الدقيقة “22”.

وتعامل فهد المولد، لاعب نادي الاتحاد برعونة شديدة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بسهولة بين أحضان فواز القرني، حارس مرمى الشباب.

وحاول البرازيلي رومارينيو، جناح نادي الاتحاد، مفاجأة الحارس فواز القرني في الدقيقة “28” بتسديدة من مسافة بعيدة ولكنها علت العارضة.

وخطف عبد العزيز البيشي، الهدف الأول لنادي الاتحاد في الدقيقة “45” برأسية قوية بعد متابعة تسديدة هارون كمارا العائد من الحارس فواز القرني.

الشوط الثاني: رومارينيو يضيف الهدف الثاني للاتحاد

ونجح البرازيلي رومارينيو، في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة نادي الاتحاد برأسية قوية بعد عرضية مميزة من حمدان الشمراني”50″.

وأهدر هتان باهبري، مهاجم نادي الشباب، فرصة تقليص النتيجة لمصلحة الليث، بعد تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة “57”.

وكاد باولينيو، أن يسجل الهدف الأول لنادي الشباب في الدقيقة “58”، لولا تدخل عبد الله الحافظ في اللحظة الأخيرة لإبعاد الكرة.

وأهدر هارون كمارا، فرصة تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد بعد تمريرة مميزة من رومارينيو في الدقيقة “72” من زمن اللقاء بعدما فشل في استلام الكرة بشكل سليم.

انقاذ مميز من جروهي

وتصدى البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى نادي الاتحاد، لتسديدة قوية من مواطنه كارلوس جونيور في الدقيقة “81” بشكل مميز رغم قوة التسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكان نادي الاتحاد خسر على ملعبه في الدور الأول من الشباب بثنائية نظيفة في أكتوبر الماضي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة