السومة - الأهلي السعودي

سعودي 360 – أعرب السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، عن سعادته بالعودة للانتصارات بالفوز على الطائي، بثلاثية مقابل هدف مساء يوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

السومة: جماهير الأهلي السبب الرئيسي في الفوز على الطائي

وتحدث السومة في التصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة قائلاً: “أهم شيء الفوز والحصول على الـ3 نقاط هدية لجماهيرنا التي كانت تحتاج هذا الفوز من فترة طويلة”.

وأضاف: “مرينا بضغوطات كبيرة منذ بداية الموسم حتى هذه المباراة، ولم نكن موفقين في المباريات السابقة ونصل كثيراً للمرمى، ولكن الكرة كانت تأبى الدخول في الشباك، وأتمنى أن يعود فريقنا من اليوم لسكة الانتصارات”.

وتابع: “الجماهير فاجئتنا بهذا الحضور ولم يقصروا في دعمنا، وهم السبب الرئيسي في الفوز”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واختتم: “منذ بداية الموسم لدينا ضغوطات، وتم تغيير الكادر بالكامل خلال الأيام القليلة الماضية، والكادر الجديد والمدربين لا يعرفون أي شيء عن المنطقة أو الدوري، وكانت مهمة صعبة”.

واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني روبرت سيبولدي نظيره الطائي، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل” في إطار الجولة 24 من الدوري السعودي.

وسجل ثلاثية الأهلي؛ فرانك كوم “د42” والسوري عمر السومة “هدفين د48 و56″، فيما جاء هدف الطائي عن طريق أمير سعيود في الدقيقة 33.

وبهذه النتيجة؛ رفع فريق الأهلي رصيده إلى 28 نقطة ليرتقي للمركز العاشر في سلم ترتيب البطولة المحلية فيما يتجمد رصيد فريق الطائي عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة