ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. قرار مثير من روسو قبل مواجهة الاتفاق

فريق سبورت 360 09:15 10/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر - الدوري السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس الموافق 10/3/2022، حيث يتجه الأرجنتيني ميجيل روسو مدرب النصر، لعمل تغييرات عديدة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتفاق، يوم الجمعة المقبل.

    قرار مثير من مدرب النصر قبل مواجهة الاتفاق

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ميجيل أنخيل روسو – مدرب النصر

    ويسعى روسو لإراحة بعض اللاعبين خشيةً عليهم من الإجهاد خلال الجولات الهامة المتبقية من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    الانضباط تصدم نادي الهلال في شكوى ثنائي النصر.. رسمياً

    النصر – الدوري السعودي

    سعودي 360 – أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً عن قرارها في شكوى إدارى نادي الهلال ضد إثنين من لاعبي فريق النصر.

    وقررت لجنة الانضباط والأخلاق رفض شكوى إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، ضد البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينيسنت أبو بكر، ثنائي فريق النصر.

    التفاصيل من هنا

    حيلة مثيرة من الزمالك لتمديد عقد أبو جبل المطلوب في النصر

    سبورت 360 – يتمسك مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بتمديد عقد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

    وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن إدارة نادي الزمالك عرضت على محمد أبو جبل تمديد عقده لمدة 3 مواسم مع إمكانية خروجه لمدة موسم على سبيل الإعارة للاحتراف حال كان يريد ذلك لتأمين مستقبله من الناحية المالية.

    التفاصيل من هنا

    النصر والتناقض الغريب في الدوري السعودي

    سبورت 360 – يمر نادي النصر بموسم صعب ومتقلب في بطولة الدوري السعودي الذي تسبب في تولي تدريبه 3 مدربين مختلفين أخرهم الحالي الأرجنتيني ميجيل روسو الذي يشرف على الفريق منذ ديسمبر الماضي بعقد حتى نهاية الموسم.

    ويمتلك نادي النصر رقما عكس بعض في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، حيث إنه أكثر فريق في المسابقة خروجا بشباك نظيفة خارج ملعبه 4 مرات بعد مرور 23 جولة من البطولة.

    التفاصيل من هنا

    حادث سير يؤخر نجم النصر عن التدريبات

    جلال الدين ماشاريبوف- نادي النصر- الدوري السعودي

    سبورت 360 – كشف تقرير صحفي عن سبب تأخر الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، جناح نادي النصر السعودي في الحضور إلى تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الاتفاق، الجمعة المقبل في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

    وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إلى أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف تعرض لحادث مروري أثناء ذهابه إلى مران نادي النصر الذي تسبب في تأخيره.

    التفاصيل من هنا

    روسو يحدد بديل موري في مباراة النصر والاتفاق

    سبورت 360 – استقر الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب نادي النصر السعودي، على بديل مواطنه فونيس موري في مباراة الاتفاق، الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري.

    ويغيب الأرجنتيني فونيس موري عن النصر ضد الاتفاق، عقب طرده في ديربي الرياض أمام الهلال الأسبوع الماضي، الذي خسره العالمي برباعية نظيفة.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة