حجازي - الاتحاد السعودي

سعودي 360 – حرص الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد، على دعم لاعبي “العميد” قبل مواجهة الهلال المرتقبة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حجازي يحفز دفاع الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

ووفقاً لما أورده الصحفي قصي نقادي، على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فإن حجازي قد قام بتوجيه بعض الرسائل النصية للاعبي الاتحاد عبر تطبيق “واتساب” قبل مباراة الهلال المنتظرة.

وأوضح نقادي أن رسائل حجازي للاعبي الاتحاد، جاءت من أجل تحفيز نجوم خط دفاع فريق “العميد” قبل الموقعة التي ستمثل فارقاً في استمرار المنافسة على اللقب والبقاء في الصدارة.

ويفقد خط دفاع الاتحاد جهود أحمد حجازي وعمر هوساوي، ويتجه المدير الفني الروماني كوزمين كونترا للاعتماد على مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، زياد الصحفي وعبدالله الحافظ.. التشكيل المتوقع من هنا.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد

ويستعد فريق الهلال لاستضافة غريمه الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام ضيفه الاتحاد في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الاتحاد على صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 54 نقطة، فيما يقبع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة