الهلال والاتحاد - الدوري السعودي

سعودي 360 – ينتظر عشاق ومشجعي الكرة العربية في كل مكان، الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع بين الهلال وضيفه الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أفضلية الهلال في مواجهات الاتحاد على ملعب الملز

ويلتقي الفريقان للمرة الرابعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” للمرة الرابعة في الدوري السعودي للمحترفين منذ انطلاقه في موسم 2008-2009.

وتقابل الفريقان في 3 مواجهات سابقة على ملعب “الملز” بدوري المحترفين، وكان لفريق الهلال نصيب الأسد بالفوز على الاتحاد في مباراتين، وتعادل الثنائي في أخرى.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين على ملعب “الملز” في موسم 2009-2010، وفاز الهلال على الاتحاد بخماسية نظيفة، فيما انتهت المباراة الثانية بالتعادل الإيجابي 1-1 في موسم 2011-2012.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وجاءت المواجهة الأخيرة بين الهلال والاتحاد في موسم 2018-2019، وانتهت بانتصار فريق الهلال أصحاب الأرض على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة الهلال اليوم ضد الاتحاد

ويستعد فريق الهلال لاستضافة غريمه الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 12 لبطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام ضيفه الاتحاد في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الاتحاد على صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 54 نقطة، فيما يقبع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة