هاسي - الأهلي السعودي

سعودي 360 – حرص الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، على وداع لاعبي “الراقي”، بعد قرار إقالته ورحيله عن النادي الجداوي لسوء النتائج.

هاسي يودع لاعبي الأهلي بعد قرار إقالته

ونشر المركز الإعلامي للنادي الأهلي على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعض الصور التي يظهر خلالها هاسي رفقة لاعبي “الراقي”.

وعلّق الإعلامي للنادي الجداوي على الصور: “بيسنيك هاسي يودع اللاعبين وجميع الأجهزة العاملة بالفريق الكروي الأول، قبل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم”.

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، التعاقد رسمياً مع الأوروجوياني روبرت سيبولدي، لتولي مسؤولية القيادة الفني لفريق “الراقي” حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت إدارة النادي الأهلي رسمياً يوم الجمعة الماضي، عن إقالة هاسي من تدريب فريق “الراقي” بعد ساعات قليلة من الخسارة أمام الاتفاق بهدف نظيف، في الجولة الـ23 من الدوري السعودي.

وتولى هاسي صاحب الـ51 عاماً تدريب فريق الأهلي في يونيو 2021، خلفا للروماني لورينت ريجيكامب، وقاد “الراقي” في 23 مباراة بالدوري، وحقق خلالها 5 انتصارات و10 تعادلات و8 هزائم.

واحتل فريق الأهلي مع هاسي المركز الحادي عشر في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 25 نقطة، كما ودع “الراقي” بطولة كأس الملك إثر الخسارة أمام الشباب 1-2 في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة