عبدالرزاق حمدالله - لاعب الاتحاد

سعودي 360 – تقدم فاروق شافعي قائد فريق ضمك، بشكوى رسمية ضد عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد لدى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، متهماً إياه بالإعتداء اللفظي عليه عقب مواجهة الفريقين.

قائد ضمك يشكو حمدالله بسبب الإساءة اللفظية له

وانتصر الاتحاد على ضمك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب “الجوهرة المشعة”، بالجولة الـ23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة طرد عبدالرحمن العبود جناح الاتحاد ومازن أبو شرارة لاعب ضمك وذلك بعد احتكاك بينهما، نتج عن مشادة حدثت بين شافعي وحمدالله حيث سقط الأخير ممسكاً بالكرة بجوار خط التماس ليحاول قائد الفريق الضمكاوي أخذ الكرة منه لاستئناف اللعب ليترتب على ذلك المشادة بين لاعبي الفريق.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية إن فاروق شافعي قدم شكوى رسمية عبر ناديه، ضد المغربي حمد الله يتهم فيها الأخير بالتلفظ عقب انتهاء مواجهة الفريقين الخميس الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت الصحيفة بإن شافعي يزعم في روايته أن حمد الله أساء إليه لفظياً خلال النفق المؤدي إلى غرف الملابس، واستشهد بمراقب المباراة الذي كان قريباً من المشهد.

من جانبه، أكد صالح أبو نخاع رئيس نادي ضمك، أن حمدالله قد اعتدى على شافعي لفظياً عقب نهاية المباراة بين الفريقين.

وقال أبو نخاع في تصريحاته عبر برنامج “شوت”: “عبدالرزاق حمدالله تلفظ بألفاظ خادشه للحياء على فاروق شافعي ونادي ضمك أكد ذلك للجنة الانضباط بعد استفسارها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة