محمد البريك - لاعب الهلال

سعودي 360 – تحدد موقف محمد البريك ظهير أيمن الهلال، من المشاركة أمام الاتحاد في الكلاسيكو المؤجل بينهما من الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، والمقرر له يوم غدٍ الثلاثاء.

موقف البريك من المشاركة في الكلاسيكو

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال قد استبعد محمد البريك من حساباته في مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد، ضمن مؤجلة الجولة 12.

وأوضحت الصحيفة إن الجهاز الطبي أوصى نظيره الفني بعدم الاستعجال في عودة البريك بدخوله التدريبات الجماعية حتى تكتمل جاهزيته بشكل كامل.

وسيواصل سعود عبدالحميد الدفاع عن الجبهة اليمنى في الهلال، في ظل استمرار غياب الظهير الأساسي محمد البريك عن المباريات منذ إصابته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال والاتحاد

يلتقي الهلال مع الاتحاد على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” مساء الثلاثاء، في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة، والـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، ويأتي الهلال بالمركز الرابع في الترتيب ومعه في جعبته 40 نقطة.

ويسعى الاتحاد لتأمين صدارته وتوسيع الفارق النقطي مع أقرب منافسيه، ويرغب الهلال في الاستمرار في المنافسة خاصةً أنه لا زالت لديه مؤجلات يمكنه من خلالها الاستفادة من نقاطها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة