كوزمين كونترا - مدرب الاتحاد

سعودي 360 – يستعد الاتحاد لخوض كلاسيكو ناري ضد الهلال يوم الثلاثاء المقبل، في إطار مؤجلة الجولة الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مساء الثلاثاء الموافق 8 مارس، وذلك في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الاتحاد مباراته ضد الهلال بغيابات مؤثرة حيث يفقد خدمات المهاجم عبدالرزاق حمدالله، والثنائي الدفاعي عمر هوساوي وأحمد حجازي للإصابة، بالإضافة إلى البرازيلي إيجور كورنادو لعدم الجاهزية، وعبدالرحمن العبود بداعي الإيقاف.

وتؤثر هذه الغيابات على محوري الدفاع والهجوم في تشكيلة الاتحاد، الأمر الذي يضع كوزمين كونترا مدرب العميد في ورطة كبرى أمام الهلال، المنتشي من فوزه الكبير برباعية على النصر بديربي الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

كيف يتعامل كوزمين مع غيابات الاتحاد؟

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يتجه الروماني كونترا لإعادة زياد الصحفي لتشكيل الاتحاد بعد التأكد من جاهزيته بحيث يجاور عبدالله الحافظ في قلب الدفاع، وذلك في ظل إصابة هوساوي وحجازي.

بينما يعود فهد المولد لتشكيل الاتحاد الأساسي من جديد بدلاً من عبدالرحمن العبود الجناح الأيمن الذي يغيب عن الكلاسيكو للإيقاف إثر طرده ببطاقة حمراء أمام ضمك بالجولة الماضية.

ويشارك رأس الحربة هارون كمارا أساسياً لتعويض غياب حمدالله المصاب أمام الهلال، بحيث يتواجد في الهجوم إلى جانب رومارينيو دا سيلفا وعبدالعزيز البيشي وفهد المولد.

ومن المتوقع أن يبدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عبدالله الحافظ، مهند الشنقيطي

خط الوسط: عبدالعزيز البيشي، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، فهد المولد

خط الهجوم: هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة