عبدالرزاق حمدالله - لاعب الاتحاد السعودي

سعودي 360 – استقبلت جماهير الاتحاد، نبأً صادماً بشأن إصابة المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، والتي تعرض لها خلال مشاركته أمس أمام ضمك.

وشارك حمدالله في فوز الاتحاد على ضمك بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تضاؤل فرص مشاركة حمدالله أمام الهلال

وكشف سعودي 360 إن المغربي حمدالله قد تقلصت فرصة لحاقه بمواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين الاتحاد والهلال يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح المصدر ذاته إن حمدالله سوف يجري فحوصات طبية إضافية مساء اليوم على موضع إصابته في الصفاق، وتُشير المؤشرات الأولية إلى صعوبة لحاقه بمواجهة الهلال.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُعد غياب حمدالله بمثابة ضربة موجعة لخط هجوم الاتحاد نظراً لكونه من العناصر الأساسية والهامة في خطة المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وخاض حمدالله 8 مباريات مع الاتحاد في الدوري السعودي منذ انضمامه في يناير الماضي، وقد سجل 9 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

فيما تأكد غياب عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد، عن مواجهة الهلال المؤجلة من الجولة الـ12 من الدوري السعودي وذلك بعد طرده بالبطاقة الحمراء أمس أمام ضمك.

موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال القادم

يلتقي الاتحاد والهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الثلاثاء القادم وذلك في تمام الساعة الـ8:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 54 نقطة من 22 جولة خاضها الفريق الجداوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة