مباراة الهلال والنصر - الدوري السعودي

سعودي 360 – سحق نادي الهلال، مضيفه النصر برباعية نظيفة، التي أقيمت اليوم بملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يسحق النصر برباعية

وافتتح البرازيلي ماتيوس بيريرا، جناح نادي الهلال، التهديف لمصلحة الأزرق في الدقيقة “16” من تسديدة قوية بالقدم اليسرى على يسار الحارس وليد عبدالله.

وكاد الكاميروني فينسنت أبو بكر، مهاجم نادي النصر، أن يعادل النتيجة لمصلحة فريقه ولكن الحارس عبد الله المعيوف، تصدى لتسديدته بشكل مميزة عند الدقيقة “21”.

ونجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثاني لمحصلة نادي الهلال عند الدقيقة “34” بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، عقب تمريرة من النيجيري أودين إيجالو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفشل سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث لنادي الهلال عند الدقيقة “38” بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من تمريرة أودين إيجالو ليسدد فوق العارضة.

وعاد سالم الدوسري ليسجل الهدف الثاني له والثالث لنادي الهلال في الدقيقة “47” من الوقت بدل الضائع.

ولم يقدم نادي النصر الأداء المتوقع خلال الشوط الأول وسط أداء أفضل من قبل الضيف الهلال الذي استغل الروعة الكبيرة من دفاع ووسط العالمي ليتقدم بثلاثية نظيفة.

وحصل الأرجنتيني فونيس موري، مدافع نادي النصر على البطاقة الحمراء بعد رجوع الحكم الروسي سيرجي كاراسيف إلى تقنية الفيديو في الدقيقة “63”.

وزاد النيجيري أودين إيجالو، الغلة لنادي الهلال بهدف رابع في الدقيقة “75” بعد تمريرة رائعة من البرازيلي ماتيوس بيريرا.

ورفع نادي الهلال رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة الـ 44 في وصافة المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة