الهلال - النصر

سبورت 360 – موعد مواجهة الهلال ضد جاره اللدود النصر، وذلك غدًا الخميس، في المباراة التي ستجمع الطرفين، في إطار منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتأتي هذه المباراة بعد مواجهة الطرفين يوم 21 من الشهر الماضي ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، والتي شهدت فوز الهلال على النصر، بهدفين مقابل هدف.

وقبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعهما غدًا الخميس، فهناك العديد من الأرقام والحقائق الهامة والتي جاءت على النحو الآتي : –

1- الهلال هو أكثر فريق حقق الفوز على النصر في دوري المحترفين برصيد 13 مباراة، كما أنه هو الخصم الأكثر تسجيلاً ضده برصيد 46 هدفًا.

2- النصر هو أكثر الفرق تحقيقًا للفوز ضد الهلال في دوري المحترفين بواقع 9 مرات، وسجل ضده 32 هدفًا وله الأفضلية في ذلك على جميع الفرق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

3- يطارد النصر رقمًا غائبًا أمام الهلال حال تحقيق الفوز في مباراة الغد، حيث أنه سيكون الانتصار الثالث تواليًا ضد في دوري المحترفين وهي المرة الأولى التي يقوم فيها بذلك منذ موسم 2014-2015.

4- الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال، خاص 4 مباريات سابقة ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين، لم يخسر منها على الإطلاق، إذ فاز في مباراتين وتعادل في مناسبتين.

5- حال خروج النصر بشباك نظيفة أمام الهلال في مباراة الغد، فإنه سيكون حقق ذلك للمرة الثالثة تواليًا وهي سابقة تاريخية لم تحدث من قبل.

6- الهلال خسر 6 مباريات من آخر 30 مواجهة جمعته بأندية الرياض، وكانت جميع الهزائم أمام النصر.

7- النصر سجل آخر 27 هدفًا ضد الهلال من داخل منطقة الجزاء، ويعود آخر هدف له خارج منطقة الجزاء إلى عام 2009 بقدم حسين عبدالغني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة