نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – سيتحدد بشكل كبير صراع بطولة الدوري السعودي والأقرب للقب خلال شهر مارس الجاري في ظل تمسك نادي الاتحاد بالصدارة طيلة الفترة الماضية برصيد 51 نقطة بفارق 7 نقاط عن النصر و8 نقاط عن الشباب و14 نقطة عن الهلال ولكن الأخير له 3 مباريات مؤجلة ضد العميد والفيحاء والاتفاق.

الاتحاد و4 مباريات قوية في صراع التتويج بلقب الدوري

4 مباريات قوية لنادي الاتحاد في شهر مارس الجاري، بداية من لقاء الغد ضد ضمك وهى بداية السعي نحو النقاط الـ 12 التي سوف تساعد العميد في حلم الفوز بلقبه الأول في الدوري منذ موسم 2008-2009.

وإذا جمع نادي الاتحاد، نقاط مباراة ضمك سيلاقي حامل اللقب في الموسمين الماضي، الثلاثاء المقبل الهلال في اللقاء المؤجل من الدور الأول والفوز به يزيد من حظوظ العميد في التتويج باللقب وتوسيع الفارق إلى 16 نقطة إذا حصد الزعيم نقاطك ديربي الرياض غدا.

ويتبقى لنادي الاتحاد، منافس آخر يريد إسقاطه من صراع لقب الدوري السعودي هذا الموسم وهو الشباب خلال لقاء الفريقين، الأحد من 13 مارس الجاري إذا حافظ الفريقين على نفس الفارق بينهما حتى المباراة وهو 8 نقاط، ما يعني انتصار العميد يزيد الفارق إلى 11 نقطة وينتقم من الخسارة الأخيرة له في الدوري على يد الليث بثنائية نظيفة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحال جمع نادي الاتحاد النقاط التسعة من مباريات ضمك والهلال والشباب سيكون عليه العبور من موقعة الحزم لينهي مارس على صدارة الدوري السعودي وقبل 5 مباريات من نهاية البطولة الذي سيزيد من حظوظ فريق الروماني كوزمين كونترا بلقب المسابقة الأول منذ 2009.

ونقول إنه مارس سيكون مفترق طرق لنادي الاتحاد تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا في مساعيه للتتويج بلقب الدوري السعودي، بسبب مواجهة منافسين مباشرين على اللقب وهما الهلال والشباب، بعدما تفوق ذهابا وإياب على النصر وإذا فشل العميد في مباريات مارس سيزيد من سخونة البطولة والصراع مع الأزرق والليث والعالمي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة