النادي الأهلي المصري

سعودي 360 – يبدأ علي الأسمري لاعب وسط الأهلي، برنامجه التأهيلي للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد عودة إلى جدة قادماً من فرنسا.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية إن علي الأسمري سوف يبدأ للعودة إلى التدريبات الجماعية، في مقر عيادة النادي وذلك عقب انتهاء برنامجه العلاجي في مدينة ليون الفرنسية.

10 أيام تفصل الأسمري عن المشاركة في تدريبات الأهلي

وأوضحت الصحيفة السعودية إن الطبيب المعالج للأسمري في فرنسا، قد نصحه بعدم إجراء عملية في موضع الركبة، حيث وضع له برنامج تقوية وتأهيل للركبة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن مدة تأهيل الأسمري في جدة سوف تستمر حوالي 10 أيام قبل المشاركة في التدريبات الجماعية وركل الكرة من جديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الأسمري قد تعرض للإصابة في ركبته اليمنى خلال مباراة الرائد في الجولة الـ14، حيث تغيب بعدها عن مواجهات فريقه ضد الفيصلي، الحزم، ضمك، التعاون، الفتح، الفيحاء، الاتحاد، ومواجهة الشباب في كأس الملك.

من جهة ثانية، يحل الأهلي ضيفاً على الاتفاق يوم الجمعة القادم، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد الاتفاق بالمركز قبل الأخير وفي رصيده 20 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة