ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. كورنادو يوجه رسالة للجماهير بشأن إصابته

فريق سبورت 360 09:30 28/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الاتحاد السعودي

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين الموافق 28/2/2022، حيث وجه البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الاتحاد، رسالة لجماهيره ناديه بعد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.

    كورنادو يوجه رسالة لجماهير الاتحاد بشأن إصابته

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    إيجور كورنادو – لاعب الاتحاد

    وقال كورنادو في رسالته لجماهير الاتحاد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “لقد أعطيتكم 110% وأعدكم أن أعطي 120% من طاقتي عندما أعود، أنا أفعل ما بوسعي من أجل العودة في أقرب وقت ممكن”.

    التفاصيل من هنا

    قائد الاتحاد يكافئ اللاعبين بهذه الطريقة بعد تخطي الأهلي (فيديو)

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – قدم عوض الناشري قائد فريق الشباب تحت 19 عاماً في الاتحاد، مكافأة خاصة لزملائه اللاعبين بعد الفوز اليوم على الأهلي في ديربي جدة بهدف نظيف.

    ونجح الاتحاد في حسم ديربي الأهلي بهدف نظيف سجله سلطان الصليلي وذلك في إطار منافسات دوري تحت 19 عاماً.

    التفاصيل من هنا

    ثنائي الاتحاد “المرعب” مهدد بالإيقاف أمام الهلال

    نادي الاتحاد السعودي

    سعودي 360 – أصبح فريق الاتحاد مهدداً بخسارة اثنين من أهم نجومه وذلك في مواجهة الكلاسيكو المؤجلة ضد الهلال من الجولة الـ12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    وكان الاتحاد قد تغلب أمس على الأهلي في ديربي جدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

    التفاصيل من هنا

    عبد الرزاق حمد الله.. ساطي الاتحاد يسير على خطى سواريز

    عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

    سبورت 360 – عبد الرزاق حمد الله هو الاسم الذي يستحق الكتابة عليه كل أسبوع يمر من بطولة الدوري السعودي، في ظل التألق الكبير لابن المغرب بقميص العميد الاتحاد منذ قدومه في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد لمدة موسم ونصف، بعدما فسخ النصر، الغريم عقد اللاعب لأسباب مشروعة.

    في الأمس، واصل عبد الرزاق حمد الله، بريقه اللامع وأدائه المثالي مع الاتحاد بتسجيل هاتريك بديربي جدة الأول به ضد الأهلي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

    التفاصيل من هنا

    تطور صادم في إصابة كورنادو واحتمالية غيابه عن مواجهة ضمك

    إيجور كورنادو – الاتحاد

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، عن تطور صادم في إصابة المحترف البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب فريق اتحاد جدة والتي تشير إلى احتمالية غيابه عن مواجهة ضمك المقرر إقامتها الخميس المُقبل.

    وتعرض كورنادو للإصابة بتمدد في الرباط الجانبي للركبة وخو ما أثر على مشاركته مع الاتحاد في المباريات منذ مطلع يناير الماضي.

    التفاصيل من هنا

    ديربي جدة يسجل أرقامًا تاريخية بعد ليلة الـ7 أهداف

    الأهلي والاتحاد – الدوري السعودي

    سعودي 360 – سجل “ديربي جدة” الذي جمع بين الأهلي والاتحاد، أرقامًا تاريخية، وذلك بسبب النتيجة الكبيرة التي شهدها بفوز “العميد” 4-3، في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

    ذلك الفوز رفع رصيد الاتحاد للنقطة 51 في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الأهلي عند 28 نقطة بالمركز التاسع.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة